تطبيقات رهيبة لهاتف الأندرويد سارع لتحميلها الآن بشكل مجاني

تطبيقات رهيبة لهاتف الأندرويد. يبحث المستخدمون دائمًا عن تطبيقات مفيدة ومميزة يمكن تثبيتها في هاتف الأندرويد، وذلك من أجل الاستفادة من الخدمة التي تقدمها هذه التطبيقات، حيث أن عملية البحث عن مثل هذه التطبيقات سيتطلب وقت ومجهود كبيرين وفي بعض المرات لا يمكن الوصول إلى تلك التطبيقات. ولكن في هذا الموضوع وفرنا عليكم عناء البحث عن مثل هذه التطبيقات، حيث سنقدم لكم قائمة بأبرز 5 تطبيقات أندرويد لن تصدق أنها مجانية ويمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي.

سبق وأن قدمنا لكم في مواضيع سابقة في الموقع العديد من التطبيقات المفيدة والتي باتت بأن تكون سلسلة يمكن أن تكون كمرجع للكثير منكم متابعينا الكرام. ولهذا لا بد من تغذية هذه السلسلة بموضوع جديد وتطبيقات جديدة مفيدة ومهمة، حيث أحضرنا لكم تطبيقات بحيث لو عرفتموها الآن، أنا متأكد أنكم لن تستطيعوا التخلي عنها إطلاقًا. لذا تابعوا معنا هذا الموضوع لتتعرفوا على هذه التطبيقات الخمسة.

إقرأ أيضًا: 5 تطبيقات مهمة لسائقي السيارات تعمل على هواتف الأندرويد

تطبيقات رهيبة لهاتف الأندرويد سارع لتحميلها الآن بشكل مجاني

كل تطبيق من هذه التطبيقات يقدم وظيفة معينة تختلف عن الوظيفة التي يقدمها التطبيق الآخر، ولهذا حجم الاستفادة الكبيرة التي ستحققونها من هذا الموضوع كبيرة جدًا، كما أنكم ستخرجون وأنتم بحوزتكم كنز من التطبيقات المهمة والمفيدة في كل يوم.

تطبيق Crono –Notifications

تطبيق Crono –Notifications

نحتاج في بعض المرات إلى أن نستخدم الحاسوب ولكن هاتف الأندرويد الخاص بنا بعيد عنا ولا يمكننا استخدامه بسبب وضعه في الشاحن على سبيل المثال، أو عدم وجود متسع من الوقت من أجل الذهاب إلى مكان الهاتف من أجل استخدامه، ولكن لا عليكم فهذا التطبيق المميز سيساعدكم في التوصل على كافة الاشعارات التي تأتيكم في الهاتف عبر اشعارات في الحاسوب، حيث أن يمكنكم تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، ومن ثم تثبيت الإضافة الخاصة بالتطبيق في متصفح جوجل كروم وبالتالي سيكون بإمكانكم عمل مزامنة ما بين الهاتف والتطبيق.

يقوم تطبيق Crono –Notifications بتوصيل الاشعارات كافة من الهاتف على الحاسوب في ذات الوقت، كما أنه يسمح لكم بالتعامل مع تلك الإشعارات انطلاقًا من الحاسوب. إلى جانب ذلك فالإضافة في المتصفح تمكنكم من معرفة نسبة شحن الهاتف عبر الحاسوب، كما ويمكن إجراء اتصال لهاتفك من خلال الإضافة وهذا من أجل التعرف على مكان الهاتف في حال فقدانه في المنزل. إلى جانب كل ذلك يمكنكم أيضًا إرسال رسائل SMS من حاسوبك لأي هاتف.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: طريقة اظهار اشعارات هاتف الأندرويد في الحاسوب مباشرة

تطبيق Who touched my phone

تطبيق Who touched my phone

يبدو أن وظيفة هذا التطبيق واضحة من الاسم الخاص به، فإذا كنت تعاني من انتهاك الخصوصية في هاتفك بأن يقوم أي شخص باستخدام هاتفك والوصول إلى المعلومات الخاصة عندما تكون بعيد عن هاتفك. فوظيفة هذا التطبيق تقوم على تسجيل كافة العمليات التي تتم في الهاتف بالدقيقة والثانية لأي تطبيق، كما أنه يمكنكم من التقاط صورة للشخص الذي قام باستخدام الهاتف بدون علمكم. الجميل في هذا التطبيق أنه يعمل بالخلفية الخاصة بالهاتف بدون أن يصدر أي أصوات أو أن يعلم أي أحد فيما إذا كان هناك تسجيل للتجسس اللاأخلاقي الذي يقوم بها. التطبيق متاح بشكل مجاني تمامًا في متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Shake Light

تطبيق Shake Light

وظيفة هذا التطبيق مهمة جدًا ومفيدة بشكل غير محدود، فتخيل أنك ذهبت إلى مكان وفجأة أظلم هذا المكان، أو أنك تتواجد في سيارتك وقد سقط منك شيء داخل السيارة وترغب في أن تتوفر على إضاءة للبحث عن هذا الشيء، فالعملية ستكون صعبة لو قمنا بفتح الهاتف ومن ثم الدخول إلى تطبيق الفلاش ومن ثم تفعيل الفلاش، فهذا الأمر سيكون أسهل مع تطبيق Shake Light حيث أنه سيقوم بإتاحة لكم الفرصة لتشغيل الفلاش بمجرد هز الهاتف يمينًا ويسارًا، كما انه يسمح لكم بإغلاق الفلاش بذات الطريقة. هذه الطريقة أسهل في العمل أليس كذلك؟! فلما لا تجربها عزيزي المتابع وتريح نفسك بالسهولة والسرعة في تشغيل الفلاش.

تحميل التطبيق

تطبيق Computer Luncher

تطبيق Computer Luncher

هل أنت من الأشخاص الذين يقضون وقت كبير في استخدام الحاسوب وويندوز 10 وعند استخدامك لهاتف الأندرويد تجد أن الأمر مختلف تمامًا عن الحاسوب؟ فلا داعي لذلك القلق لأن تطبيق Computer Luncher سيقوم بتحويل شكل هاتفك الأندرويد إلى جهاز حاسوب يعمل بويندوز 10، حيث أن كافة المزايا الموجود في الويندوز 10 ستجدها موجودة في هذا التطبيق، وذلك من حيث شكل سطح المكتب وكذلك قائمة ابدأ وليس هذا فحسب بل أيضًا أنه يوفر لكم فرصة للبحث في دير الملفات مثل الحاسوب تمامًأ وعند حذف أي ملف ستجده في سلة المحذوفات ويمكنك استرجاعه.

تحميل التطبيق

تطبيق NotifyBuddy

تطبيق NotifyBuddy

هل تمتلك شاشة هاتف تعمل بجودة Amoled ولكن يفتقر هاتفك للمبة الإشعارت التي توجد في شاشة الهاتف، إذًا الحل مع هذا التطبيق سيكون متوفر تمامًا. حيث أن هذا التطبيق يعمل على إظهار اشعار بسيط مثل ذلك الذي يتوفر في الهواتف العادية التي تحتوي على مثل هذه اللمبة الخاصة بالإشعارات. إلى جانب ذلك يمكنكم تخصيص حجم هذه الدائرة الخاص بالإشعار، كما ويمكن تحديد لون هذا الاشعار من خلال التطبيق، فيمكنكم وضع لون مختلف لكل اشعار على حسب التطبيق، فمثلًا تطبيق Facebook  باللون الأحمر، وتطبيق انستجرام باللون الأخضر، وهكذا. يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي بدون أي رسوم اشتراك للاستخدام.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت