افضل تطبيقات رعاية الأطفال لعام 2021 لهواتف الأندرويد والآيفون

تطبيقات رعاية الأطفال ، تعتبر الأبوة من أكثر الرحلات تحديًا على الإطلاق، ولهذا السبب يمر العديد من الآباء بضغوط لا توصف من أجل تربية أطفال سعداء وصحيين ومتوازنين. في الماضي، كان هناك القليل جدًا من الموارد التي يمكن للوالدين استخدامها من أجل تسهيل تجربتهم، لذلك كان على الكثير منهم الاعتماد على جليسات الأطفال، والرعاية النهارية، والأقارب إذا أرادوا التخلص من بعض العبء على ظهورهم. في الوقت الحاضر، وبفضل التكنولوجيا، أصبحت الأمور أفضل بالتأكيد، خاصة بالنسبة للأمهات، لأن الحصول على مساعدة فورية يمكن أن يقلل بالتأكيد من التوتر ويحسن رحلة تربية الأطفال. ولهذا سنستعرض معًا افضل تطبيقات رعاية الأطفال التي يمكن تحميلها على هواتف الاندرويد والآيفون.

افضل تطبيقات رعاية الأطفال لعام 2021 لهواتف الأندرويد والآيفون

هذه التطبيقات ستكون بمثابة الدليل الأهم من أجل رعاية الأطفال وتنشئتهم تنشئة سليمة. حيث ان مثل هذه المهمة ستكون صعبة جدًا بالتحديد على الآباء الحديثين.

تطبيق Cloud baby monitor

 

تطبيق Cloud baby monitor تطبيقات رعاية الأطفال

كانت إنذارات الأطفال هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يُعلم الوالدين أن طفلهم مستيقظ ويحتاج إلى الاهتمام، ولكن في هذا اليوم وهذا العصر بالتحديد، يمكن أن يتيح استخدام تطبيقات مثل Cloud baby monitor للآباء بعض الوقت لرعاية أطفالهم، مع استمرار منحهم فرصة أخرى من الراحة أثناء النوم. يتميز هذا التطبيق بأنه مزود بميزات مفيدة مثل تنبيهات الضوضاء والحركة والموسيقى ومحادثات الفيديو ثنائية الاتجاه. كما ويعد هذا التطبيق أداة قوية حقيقية إذا كنت بحاجة إلى التأكد من أن طفلك بأمان في سريره. التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون ويمكن تحميله بشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق BabyGogo

تطبيق BabyGogo

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات رعاية الأطفال الذي يمكن تثبيته على هواتف الأندرويد هو تطبيق BabyGogo. سيكون هذا التطبيق مفيدًا لأنه يوفر جميع المعلومات ذات الصلة حول الحمل ورعاية الأطفال والصحة. بينما يوفر أيضًا للآباء فرصة للتنافس والفوز بجوائز قيمة يقوم بها التطبيق من وقت لآخر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تتبع نمو أطفالهم، هناك أيضًا مخطط نمو داخل التطبيق. ولكن من المهم الإشارة إلى أنه يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات التطعيم وتخزين المستندات الطبية لطفلك باستخدام التطبيق. أيضًا، في حالة شعورك بالتعب وترغب في قراءة بعض مقالات الأبوة والأمومة، لدى BabyGogo مجموعة واسعة من الموضوعات بما في ذلك التدريب على استخدام الحمام والتغذية والسلوك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Tinybeans

تطبيق Tinybeans تطبيقات رعاية الأطفال

يعرف كل والد جديد (خاصة الأمهات) أن الطفل يمكن أن يكون لطيفًا بالعديد من الطرق التي لا يمكن تفسيرها، وأفضل طريقة لجعل ذلك لا يُنسى هو التقاط لقطة رائعة ثم تخزينها في مكان ما في هاتفك من أجل جعلها من أفضل الذكريات. حسنًا، Tinybeans هو تطبيق مميز من أفضل تطبيقات رعاية الأطفال يقوم بما يقوله بالضبط، فهو يوفر مساحة تخزين غير محدودة للصور. وأيضًا فرصة لإنشاء ذكريات وقراءة نصائح إرشادية مفيدة يمكن أن تساعدك على أن تكون أكثر انخراطًا وأقل توتراً كوالد. فكل لحظة جميلة ورائعة تشعر بها مع طفلك لن تنساها مع هذا التطبيق حتى لو أصبح ابنك أو ابنتك في مقتبل العمر.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Peanut

تطبيق Peanut

إن كونك أمًا جديدًا له تحدياته الفريدة، وبما أن الكثير من النساء يجب أن يكن بمفردهن مع طفلهن طوال اليوم، وعلى الرغم من كل الحب الذي تشعر به الأم تجاه طفلها، فقد تشعر بالملل والوحدة في بعض الأحيان. هذا هو السبب في أن البقاء على اتصال مع الآخرين يمكن أن يجعلك تشعر بمزيد من التواصل والتقدير. كما ولأنه في بعض الأحيان، نحتاج جميعًا إلى التحدث إلى شخص يفهم في رعاية الأطفال. واستخدام التطبيقات للأمهات لتكوين صداقات يمكن أن يحسن حياتك بشكل كبير ويساعدك في العثور على أمهات جدد تحدث الي. يمكن أن يكون وجود أشخاص متشابهين في التفكير مفيدًا للغاية لأنه لا يوجد شيء أكثر تحررًا من القدرة على الدردشة حول تحديات الأمومة مع الأمهات الأخريات اللواتي يعرفن بالضبط ما تمر به.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Sound Sleeper

تطبيق Sound Sleeper

يمكن أن يكون على الأطفال من الصعب النوم، خاصة خلال الأشهر الـ 12 الأولى من حياتهم، لذا فإن استخدام تطبيق مفيد يصدر أصوات ضوضاء بيضاء يمكن أن يكون ذا فائدة كبيرة. لا يزال الإصدار المجاني الأساسي لتطبيق Sound Sleeper يقدم الكثير من الخيارات، مثل موسيقى الضوضاء البيضاء وقائمة صامتة لن تشتت انتباه الطفل. أيضًا، هناك ميزات رائعة أخرى، مثل فرصة تسجيل التهويدات الخاصة بك وتتبع نوم الطفل لمعرفة المزيد عن أنماط نومه. يمكن أن يساعدك استخدام تطبيقات الضوضاء البيضاء هذه على قضاء الليل بهدوء لأنه من المحتمل جدًا أن ينام طفلك دون أي اضطرابات. ومع ذلك، هناك بعض التقارير التي تفيد بأن الضوضاء البيضاء قد تسبب مشاكل تنموية محتملة للأطفال. لذا كن حذرًا وتوقف عن استخدام التطبيق فورًا في حال لاحظت أي مشكلات سلوكية.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.