تطبيقات جني المال والمكافآت Rewards.. مضيعة للوقت

لاتتعب نفسك او ترهق بصرك بتطبيقات جني المال والمكافآتRewards التي تعمل على اغراءك بشتى الطرق مقابل التحميل او اللعب او المشاهدة او مشاركة الروابط او النقر هنا والضغط هناك, فكل تلك التطبيقات التي يعج بها متجر التطبيقات جوجل بلاي, ماهي الا مصيدة لمن يظن ان الثراء قادم اليه لمجرد انه قام بتحميل تطبيق موصى له او مشاهدة فيديو حتى نهايته.

مضيعة للوقت وارهاق للعين وهدر لحزمة الانترنت بما تعنيه الكلمات من معنى بل وربما يصل الامر الى شبهة المال المكروه , هذا ان حصلت على ذلك المال وفي حال قيام المسؤولين عن التطبيق بارسال تلك الدولارات الى حسابك !

لانقول ذلك من باب تجربتنا المباشرة لتلك التطبيقات بل من واقع تجارب الاخرين , فكلهم بلسان حال واحد يصفون تلك التطبيقات “نصب واحتيال ومضيعة للوقت”. فان زاد رصيدك عن 10 دولار يعملون على الغاء حسابك!!

ولسنا ببعيدين عن المدون الشهير Lhoussain “حوحو” الذي قام بالتسويق لاحد تلك التطبيقات Whaff بكونه من التطبيقات المربحة الى ان جاءت ضربة الفاس بالرأس مباشرة حين قام بالترويج للتطبيق عبر مدونته برابط مباشر يخصل من خلاله على المال عند قيام متابعيه بتحميل والتطبيق والتسجيل فيه من خلاله.

فقد جنى الكثير من المال في اقل من ساعتين ووصل معه الرصيد الى 322 دولار ! انتهى به الامر ولمجرد ان قام بطلب تحويل المبلغ الى حظره من استخدام التطبيق !!

فان لم نتعظ ممن سبقونا الى تلك التطبيقات فمتى سيكون ذلك, ولايتوقف الامر عند المدون حوحو, فهناك من استخدم مثل تلك التطبيقات بشكل يومي ولمدة شهر ولم يتجاوز رصيده حدود الـ 3 دولارات ! الامر الذي لايدعو للاستمرار او حتى طلب تحويل هذا المبلغ الهزيل ليتركه لاصحابه ويرحل.

قد يهمك :   طريقة ايقاف ميزة الشحن السريع لهواتف اس7 و اس7 ايدج عند عدم الحاجة لها

مقالات ذات صلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.