أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي إلى أي مكان في العالم للأندرويد

تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي ، يعد نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو المسار الأكثر قيمة والأكثر شهرة لاستكشاف الموقع الحالي على هاتفك الذكي. حيث تساعد تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي في توفير موقع وهمي لمختلف التطبيقات والأشخاص الخارجيين الذين يصلون إلى موقعك. لن تسمح تطبيقات مثل Google و Uber والعديد من التطبيقات الأخرى للمستخدمين بالمضي قدمًا إلى أن يسمح لهم المستخدم بالوصول إلى الموقع الجغرافي. ومع ذلك، من الضروري السماح بالوصول إلى الموقع ولكن العديد من التطبيقات تعمل على نظام تحديد المواقع (GPS) المقيّد للبلد. لذلك، بالنسبة لهؤلاء، يمكنك استخدام أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي على هواتف الأندرويد لعام 2021.

أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي إلى أي مكان في العالم للأندرويد

هذه القائمة من التطبيقات تقدم ذات الخدمة، ولكن تتفاوت في الشكل والمزايا المتعددة التي توجد داخل كل تطبيق. فتغيير موقعك الجغرافي ليس بالمهمة الصعبة مع هذه التطبيقات المثالية.

تطبيق Mock Locations

يسمح لك تطبيق Mock Locations بنقل معلومات مغايرة ومختلفة عن المعلومات الحقيقية لموقعك الجغرافي على الخريطة. إنه التطبيق الأكثر موثوقية وتميزًا والذي يغير موقعك الحقيقي إلى أي موقع عشوائي من كافة أنحاء العالم. إذا كنت لا تريد أن يعرف أي شخص موقعك بالضبط، فيمكنك بسهولة تغيير موقعك باستخدام تطبيق Mock Location. يتوفر تطبيق موك لوكيشن بشكل مجاني، ولكنه يوفر نسخة مدفوعة من أجل الاستفادة من بعض المزايا الأخرى الأكثر تقدمًا. بمجرد تثبيت Mock Location، يمنحك نسخة تجريبية مجانية لمدة 24 ساعة، في هذا الإصدار التجريبي المجاني يمكنك أيضًا استخدام مزيا الإصدار المدفوع بدون رسوم. فقط قم بشراء الإصدار المتميز فقط عندما تشعر بالرضا عن عمله.

تحميل التطبيق

تطبيق Fake GPS

تطبيق Fake GPS

تطبيق آخر من أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي عبر هاتف الأندرويد هو تطبيق Fake GPS. حيث يمكنك بسهولة تحديد موقعك المطلوب من جميع أنحاء العالم ببضع نقرات فقط. كما ويتيح لك تطبيق Fake GPS اختيار الموقع حول العالم لأنه يدعم أنواعًا مختلفة من الخرائط. واحدة من أفضل ميزات Fake GPS هي أنه يسجل أيضًا سجل موقعك الكامل. في تطبيق الموقع الجغرافي الافتراضي هذا Fake GPS لديك خيار لإضافة مواقعك المفضلة واستخدامها فيما بعد وبشكل مستمر في المرات القادمة كلما كنت ترغب في ذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق Fake GPS Free

تطبيق Fake GPS Free

غيّر موقعك الجغرافي ودع العالم يعتقد أنك هناك الآن، وذلك عبر تطبيق Fake GPS Free. وهو تطبيق تغيير GPS الأفضل والأعلى تقييمًا والذي ينتحل بسهولة عنوانك ويجعله حقيقيًا. لمزيد من الاستخدام، يسمح لك بحفظ جميع المواقع الافتراضية التي تريدها. التطبيق مجاني تمامًا ولكنه يوفر لك الكثير من الميزات. يتيح لك  Fake GPS Freeأيضًا تعيين موقع لفترة محددة من الزمن. كما أنه يدير جميع بيانات التخزين المؤقت للخريطة والموقع الافتراضية الحالية ووقت الموقع الجغرافي الذي قمت بتعيينه عبر التطبيق. يحتوي الإصدار المجاني من التطبيق على الكثير من الإعلانات. وإذا كنت ترغب في التخلص من تلك الإعلانات قم بالتبديل إلى الإصدار المدفوع للتخلص منها تمامًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Go Location Spoofer

تطبيق Go Location Spoofer تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي

تطبيق تغيير موقع جغرافي آخر رائع وذكي في نفس الوقت لمستخدمي أندرويد هو تطبيق Fake GPS Go Location Spoofer App. يحتوي هذا التطبيق المذهل على طريقتين للبحث عن عنوان على الخريطة GPS، أولاً باسم الأماكن وثانيًا عن طريق إحداثيات GPS الخاصة بذلك المكان. عندما تستكشف وتحدد موقعك المطلوب، انقر فوق “تشغيل أو Run” وابدأ في إيهام باقي التطبيقات أنك في ذلك الموقع. تحتوي النسخة المجانية على ميزات محدودة مثل تغيير الموقع الجغرافي المنتظم على جميع أجهزة Android، ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت Root لنظام Android 6.0 أو الإصدارات الأحدث من ذلك.

تحميل التطبيق

تطبيق Lexa’s Fake GPS Location

تطبيق Lexa’s Fake GPS Location تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي

Fake GPS Location من Lexa هو واحد من أفضل تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي على الخريطة والأكثر بروزًا وقابلية للتهيئة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يحتوي هذا التطبيق الرائع على بعض الميزات المضمنة التي تتضمن تعيين إشارة مرجعية للمواقع التي تقوم بالتغيير إليها، وبدء البرنامج عند إعادة تشغيل الهاتف. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ضبط الحركة العشوائية لموقعك، مما يعني أنه يمكنك تغيير موقعك المخادع بعد فترة محددة. تم تنزيله من قبل أكثر من مليون مستخدم. كما أنه التطبيق الأكثر تطوراً وتصنيفًا على متجر Google play.

تحميل التطبيق

تطبيق VPNa Fake GPS Location

تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي

VPNa هي واحدة من أفضل التطبيقات الذكية التي تساعد في مشاركة المواقع الافتراضية أو ” الوهمية ” مع التطبيقات الأخرى في هاتف الاندرويد. يعمل التطبيق كمخادع لنظام تحديد المواقع في الهاتف GPS. يمكن لأي مستخدم اختيار أي مكان وموقع في العالم كموقع حقيقي والحصول على GPS مخادع مجانًا. يمكن للتطبيقات التي تتوفر على صلاحيات الروت أو تلك التر لا تتوفر على هذه الصلاحيات الاستفادة من هذا التطبيق مجانًا بكافة مزاياه المختلفة. كما انه يمنع التطبيقات الأخرى من الوصول إلى موقعك الحقيقي على الاطلاق.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.