تطبيقات تغيير الصوت الأفضل في متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تغيير الصوت على الأنظمة الأساسية للجوّال، فإن خياراتك تبدو محدودة بعض الشيء. حيث لا تتمتع معظم التطبيقات بوظائف جيدة أو أن واجهة المستخدم غير دقيقة ومليئة بالإعلانات. كما أن بعض التطبيقات من الممكن أن تكون ملغومة، نعم ملغومة وغير موثوقة ويمكنها التجسس على هاتفك. وعلى الرغم من عدم وجود العديد من التطبيقات اللائقة، وجدنا في موقع عربي تك بعض تطبيقات مغير الصوت الجيدة لنظامي التشغيل Android و iOS في متاجر التطبيقات الخاصة بِكلا النظامين السابقين.

تطبيقات تغيير الصوت الأفضل في متاجر التطبيقات للأندرويد والآيفون

لا تغير هذه التطبيقات صوتك في الوقت الفعلي أثناء المكالمات. يقومون بتسجيل صوتك ثم تغييره عن طريق إضافة تأثيرات AI أو باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما توفر بعض التطبيقات أيضًا أدوات قوية لتحرير الصوت للانتقال بها إلى المستوى التالي. بعد قولي هذا، إليك أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال. من الغريب أن معظم التطبيقات المتوفرة على نظام التشغيل Android غير متوفرة على نظام التشغيل iOS والعكس صحيح.

تطبيقات تغيير صوتك للأندرويد

  • تطبيق Audio Lab

Audio Lab ليس مجرد تطبيق لتغيير الصوت. لكنه يوفر أيضًا أدوات متنوعة لتحرير الصوت مثل تشذيب وتنقية الصوت، والدمج والتحويل والعكس وإضافة تأثيرات SFX وتحويل النص إلى كلام، و L / R Splitter وما إلى ذلك. إلى جانب وظائف تغيير الصوت. لكن التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة ومحدودة للغاية وأكثر من 40 مؤثرًا صوتيًا للاختيار من بينها مثل صوت بطيء، أو طفل، أو، أو سريع، أو صوت امرأة وما إلى ذلك. كما ويمكنك تسجيل صوتك أو إضافة تأثيرات إلى الصوت المسجل بالفعل لديك في الهاتف.

أفضل جزء في تطبيق Audio Lab هو أنه يمكنك إضافة تأثيرات فقط إلى جزء معين من الصوت ولديك تأثيرات صوتية متعددة يمكنك إضافتها إلى ملف صوتي واحد. أيضًا، التطبيق مجاني ويقدم ميزات أخرى مثل معادل الصوت، ومغير السرعة الاحترافي، و إزالة الضوضاء، ومعالجة الموجة الصوتية، وما إلى ذلك.

تنزيل التطبيق

  • تطبيق Baviux Voice Changer

تطبيق مغير صوت بسيط آخر يتيح لك تسجيل الصوت ثم إظهار التأثيرات التي يمكنك إضافتها إليه. بشكل افتراضي، يدعم التطبيق أكثر من 25 مؤثرًا صوتيًا ويمكنك فتح ما يصل إلى 5 مؤثرات أخرى من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. كما وتبلغ تكلفة التطبيق 2.99 دولارًا أمريكيًا لمدى الحياة لإصدار خالٍ من الإعلانات. يدعم التطبيق بطاقة اللعب، وإذا كنت مشتركًا فيها، فيمكنك الحصول على الإصدار الخالي من الإعلانات من هذا التطبيق مجانًا.

تنزيل التطبيق

  • تطبيق RapChat

تطبيقات تغيير الصوت

بينما تدور التطبيقات السابقة حول إضافة تأثيرات ممتعة إلى التسجيلات الصوتية، فإن RapChat يتخذ نهجًا مختلفًا ويستخدم الضبط التلقائي لجعل الصوت يبدو أفضل. كما يوحي الاسم، فهو تطبيق يعتمد على الموسيقى حيث يمكنك الغناء وإضافة مؤثرات موسيقية وتسجيل صوتي وما إلى ذلك إلى المقطع الأصلي. كما يمكنك الحصول على محرر صوتي يساعدك على قص وإضافة طبقات صوتية فوق بعضها البعض، وغيرها من الإضافات الأخرى.

تنزيل التطبيق

  • تطبيق Zueira’s Voice

يختلف تطبيق Zueira’s Voice نسبيًا عن تطبيقات تغيير الصوت السابقة. إنه ليس تطبيقًا لتغيير الصوت تقنيًا، ولكنه محول لتحويل النص إلى صوت. يمكنك فقط كتابة النص ليتم تحويلها إلى كلام، ويمكنك أيضًا الاختيار من بين 50 نوعًا مختلفًا من الأصوات التي يوفرها التطبيق. أفضل جزء في التطبيق هو التخصيص. حيث يمكنك إضافة تعبيرات مثل الاعتذار، والغضب، وما إلى ذلك التي تنعكس في نغمة الصوت النهائي. يمكنك وضع إضافات مثل آه، أم، سعال، إلخ لجعل الأمر يبدو أكثر واقعية. كذلك يمكنك تغيير درجة الصوت وسرعة القراءة ونبرة الهمس لجعله يبدو كما تريد تمامًا. كما قيل، على الرغم من أن هذا لا يغير الصوت بالضبط، إلا أن لديك الكثير من التخصيصات في يدك للأصوات.

تنزيل التطبيق

تطبيقات تغيير الصوت للآيفون iOS

  • تطبيق Voice Changer Plus

هذا تطبيق مغير صوت أساسي ولكنه بسيط تمامًا، فيأتي مع أكثر من 40 نموذجًا صوتيًا مختلفًا. باستخدام Voice Changer Plus، يمكنك فقط التسجيل ثم تحديد الصوت في الصفحة التالية لتطبيقه على صوتك الأساسي. كذلك، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من خيارات الصوت مثل الروبوت و أصوات غريبة تجعل الصوت يبدو كما لو كنت في زحام أو مطر. وبمجرد الانتهاء من تطبيق التغييرات، يمكنك تنزيل الملف الصوتي ومشاركته مع Airplay على أجهزة الآيفون الأخرى.

تنزيل التطبيق

  • تطبيق Translator Women’s Voice

بينما يفتقد Android إلى ميزة مغير الصوت إلى صوت المشاهير، تفتقد تطبيقا تغيير الصوت في نظام iOS أيضًا هذه الميزة. لكن أقرب بديل يمكنك تجربته هو تطبيق Translator Women’s Voice. قد لا يوفر تحكمًا كاملاً، لكن التطبيق يحصل على الأساسيات في ذلك بشكل صحيح. أنت تكتب فقط النص وسيقرأه التطبيق بصوت امرأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا ترجمة النص، والذي يدعم اللغة العربية أيضًا.

تنزيل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.