تعرف على أسعار العملات الرقمية عبر تطبيقات تعقب العملات المشفرة

تطبيقات تعقب العملات المشفرة ، مع استمرار جذب العملات المشفرة للاهتمام لدى الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم، قد تفكر أخيرًا في الانغماس في عالم العملات المشفرة. قد تجد نفسك مرهقًا بعض الشيء في محاولة تتبع قيمة كل عملة والبحث من موقع لآخر. لحسن الحظ، هناك تطبيقات تتبع العملات المشفرة لهاتفك المحمول للحصول على المعلومات بسهولة وأسعار العملات في وقتها الفعلي وبمزايا رائعة. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات تعقب العملات المشفرة لنظام Android لمساعدتك على مراقبة أسعار العملات المشفرة بسهولة.

تعرف على أسعار العملات الرقمية عبر تطبيقات تعقب العملات المشفرة

تعمل كافة هذه التطبيقات في هذه القائمة بنفس الفكرة، ولكن لربما يختلف كل تطبيق عن الآخر في الميزات. وكذلك الاختلاف في شكل التطبيق والتصميم الداخلي له. ولهذا تابع القراءة لتتعرف على كل تطبيق على حدى.

تطبيق Blockfolio

تطبيق Blockfolio

تم تطوير هذا التطبيق في العام 2014 وهو تطبيق ليس بقديم لتعقب أخبار ومعلومات العملات المشفرة بشكل عام. تم شراء هذا التطبيق مؤخرًا من قبل الشركة الشهيرة FTX في مجال تبادل العملات المشفرة. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وبديهية للغاية ليست مزدحمة بالكثير من الأيقونات والقوائم، لذلك من السهل جدًا البدء بها حتى لو كنت جديدًا في مجال العملات المشفرة.

بعد تثبيت تطبيق Blockfolio، يمكنك عرض أو تقييم أي عملات رقمية والبحث في أكثر من 10000 عملة مشفرة والربط مع أكثر من 15 بورصة عالمية متاحة. يوفر التطبيق أيضًا تحديثات إخبارية متكررة، بحيث ينبهك في أي وقت يحدث فيه شيء مثير للاهتمام في عالم التشفير. يمكنك التداول في التطبيق بدون رسوم إضافية، ويمكنك حتى الحصول على أرباح وفيرة أثناء التداول عبر التطبيق. من الممكن ربح المزيد من المكافآت من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام إلى التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق CryptoApp

تطبيق CryptoApp

مع تطبيق CryptoApp، ستعرف دائمًا ما هو منحنى العملة المشفرة Bitcoin. كما ويوفر التطبيق إمكانية الوصول إلى الأسعار في الوقت الفعلي لما ما يصل إلى 1000 عملة مشفرة، ويمكنك أيضًا إنشاء قائمة أولويات بهذه العملات. من خلال القيام بذلك، يمكنك التأكد من حصولك على أحدث العملات المشفرة أولاً ثم على العملات الأخرى. يصنف التطبيق على أنه واحد من أفضل تطبيقات تعقب العملات المشفرة عالميًا لهواتف الاندرويد.

لكل نوع من أنواع العملات المشفرة، يمكن للمستخدمين رؤية الرسوم البيانية التي تعرض الصعود والهبوط على مدار الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يتميز تطبيق CryptoApp بقسم أخبار وقسم Portfolio حيث يمكنك إضافة جميع أصولك ومحفظاتك الإلكترونية. كل هذه الميزات متاحة مجانًا؛ ومع ذلك، يحتوي تطبيق CryptoApp أيضًا على إصدار PRO الذي يفتح العديد من الميزات الأخرى. على سبيل المثال، يوفر واجهة مستخدم احترافية وعناصر واجهة مستخدم مع خيارات متقدمة وبيانات حية من أكثر من 200 بورصة.

تحميل التطبيق

تطبيق Delta

تطبيق Delta

Delta هو من أبرز تطبيقات تتبع أسعار العملات المشفرة عالميًا. حيث يتمتع باهتمام كبير من مجتمع المهتمين بالعملات المشفرة. يجمع التطبيق جميع الميزات التي تحتاجها، بما في ذلك تفاصيل الأسعار على مخزون كبير من الأصول، وقائمة موسعة من محافظ العملات المشفرة التي نريدها، وقسم خاص بأخبار العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتطبيق أن يرسل لك تنبيهات أسعار Bitcoin أو Ethereum (أو أي أصول أخرى قد تكون مهتمًا بها) أولًا بأول. تم الاستحواذ على Delta من قبل شركة eToro للتكنولوجيا المالية، مما يمنحك خيار شراء الأصول عبر خدمة التداول هذه. يمكنك الوصول إلى التطبيق على جهازك المحمول، وهو متاح أيضًا كتطبيق سطح مكتب لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux إلى جانب نظام الأندرويد.

تحميل التطبيق

تطبيق Blockchain Wallet

تطبيق Blockchain Wallet تطبيقات تعقب العملات المشفرة

Blockchain Wallet هو تطبيق غني بالميزات يتضمن خيارات مفيدة، مثل حماية رقم التعريف الشخصي وإلغاء قفل المقاييس الحيوية biometric والقدرة على تلقي المدفوعات وإرسالها والمصادقة الثنائية والمزيد. علاوة على ذلك، تتمتع Blockchain Wallet بدعم رمز الاستجابة السريعة QR، بحيث يمكن لأي شخص مسح الرمز الذي تقدمه لنسخ عنوان محفظتك. يمكنك أيضًا الاعتماد على تحويل أكثر من 20 عملية بين المحافظ المختلفة للعملات المشفرة. إذا كنت أكثر نسيانًا من المعتاد، فيمكنك أيضًا إنشاء عبارة احتياطية تمنحك الوصول إلى أموال العملات المشفرة الخاصة بك في حالة حظر دخولك إلى التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Mycelium Bitcoin Wallet

تطبيق Mycelium Bitcoin Wallet تطبيقات تعقب العملات المشفرة

تطبيق آخر من تطبيقات تعقب العملات المشفرة لهواتف الاندرويد هو تطبيق Mycelium Bitcoin Wallet. حيث أن هذا التطبيق في الأصل هو محفظة الكترونية للعملات المشفرة، حيث يسمح لك بالاحتفاظ بكل محافظك الخاصة على جهاز Android الخاص بك بأمان. لن تضطر أبدًا إلى إعادة استخدام العناوين ويمكنك حتى إدارة حسابات متنوعة من داخل التطبيق بكل سهولة.

يوفر التطبيق أيضًا حماية PIN وهو متوافق مع خدمات عملة Bitcoin الأخرى. لا يكتفي هذا التطبيق بذلك فحسب، بل يعرض لكم أسعار العملات المشفرة بشكل محدق أولًا بأول كما هو في سوق العملات المشفرة عالميًا. كما ويمكنك التداول في العملات الرقمية مع الآخرين والحصول على أرباح لا بأس بها مع خبرتك في مجال التداول. ليس هذا فحسب، بل يعرض لكم أيضًا بعض الأخبار المؤثرة على عملة رقمية معينة لتتبع سعرها مع هذه الأخبار.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.