تطبيقات تساعدك على التعرف على اسم أي أغنية لهاتف الأندرويد

في بعض الاحيان نستمع الى أغنية وتنال اعجابنا بشكل كبير، ونرغب لو باستطاعتنا تحميل هذه الأغنية والاستماع اليها دائماً، ولكن بسبب جهلنا لاسم هذه الاغنية لن نستطيع الاستماع لها لاحقاً. ولهذا لا بد من استخدام تطبيقات تساعد على التعرف على اسم أي أغنية لهاتف الأندرويد.

تنتشر في شبكة الانترنت العديد من الأغاني والأناشيد التي يحب الكثير منا الاستماع اليها. فتخيل أنك تمشي في مكان ما وكان في ذلك المكان أغنية يتم تشغيلها ويستمع لها الناس، فتبحث عن التعرف على اسمها والاستماع اليها وتحميلها حتى على الهاتف، ولكن بسبب عدم مقدرتك على التعرف على اسم هذه الأغنية او النغمة لن يكون بإمكانك الاستماع اليها مرة أخرى.

ولذلك سنقدم لكم في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي تساعدك على التعرف على اسم أي أغنية بمجرد أن يستمع اليها التطبيق تظهر اسم الأغنية. هذه الطريقة ستفيد الكثير منكم وستسهل عليهم عناء البحث في الانترنت واليوتيوب.

أفضل 5 تطبيقات تمكننا من التعرف على اسم أي أغنية لهواتف الأندرويد

جميع هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم الأن هي من أفضل التطبيقات على مستوى العالم والتي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص الذين يحبون الاستماع الموسيقى والتعرف على اسم أي أغنية بكل سهولة.

تطبيق SoundHound

تطبيق SoundHound

واحد من الخيارات الأكثر شهرة من بين جميع التطبيقات التي تعمل على كشف اسم أي أغنية بمجرد أن يستمع اليها التطبيق، كما أنه التطبيق البديل الأبرز لتطبيق Shazam الشهير والمتخصص في هذا المجال. فبمجرد تثبيت التطبيق وتشغيله على الهاتف ستقومون بالنقر على الزر الخاص بالسماح للتطبيق للاستماع للأغنية التي تستمع اليها أنت وترغب في معرفة اسمها، فما هي الا ثواني قليلة ويتم عرض لكم اسم هذه الأغنية أو الأنشودة بكل سهولة.

يتميز هذا التطبيق بواجهته السهلة والبسيطة والتي يمكن لأي شخص التعامل معها بدون أي تعقيدات. كما أنه يتمتع بالخبرة التامة في هذا المجال منذ أن تم اصداره في العام 2005. يقوم التطبيق بعمل مسح شامل في الانترنت عن هذه الأغنية التي ترغبون في الاستماع اليها ويظهر لكم النتائج بشكل سريع في داخل التطبيق ومن ثم مشاهدة الفيديوهات حتى الخاصة بتلك الأغنية. يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي ولكن يضم التطبيق بعض الاعلانات، ومن أجل التخلص من تلك الاعلانات يمكنكم تحميل النسخة المدفوعة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Beatfind

تطبيق Beatfind

يعد تطبيق Beatfind واحد من الخيارات البسيطة التي تساعد في التعرف على اسم أي اغنية نستمع اليها. فيضم التطبيق العديد من الأيقونات التي يمكنكم بعد اختيار تلك الأيقونة السماح للتطبيق بالاستماع الى الموسيقى التي يجري تشغيلها وسيقوم من بعده التطبيق بكشف لك نتيجة البحث التي قام بها في الانترنت وبدقة عالية. حيث أن التطبيق يسمح لكم أيضاً بتشغيل تلك النغمات والأغاني داخل التطبيق والاستماع اليها بشكل أنيق.

يمكنكم أيضاً التسجيل في التطبيق للحصول على نتائج أقوى وأدق وذلك لأن التطبيق سيربطكم مباشرة مع خدمات أخرى خاصة بمحتوى الموسيقى مثل Spotify أو YouTube وهذا سيعطينا القدرة على الاستماع لتلك الموسيقى في تلك الخدمات وبكل سهولة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Google

تطبيق Google

نعم شركة جوجل هي من أقدم الشركات التي تساعد المستخدمين في البحث في الانترنت بمجرد الاستماع الى ما تقول. فبمجرد تشغيل مساعد جوجل الصوتي واختيار التعرف على اغنية فسيساهم التطبيق في الكشف عن اسم هذه الأغنية واظهار نتيجة البحث في محرك البحث الخاص بها.

يمكنكم لأي شخص التمتع بهذه الميزة التي تتوفر في تجميع الهواتف بدون استثناء والتي تعمل بإصدارات الأندرويد المتقدمة. كما أن نتيجة البحث التي ستظهر لنا ستعطينا المزيد من المعلومات عن النغمة او الموسيقى التي نريد التعرف على اسمها. لذلك يمكنكم تحديث تطبيق جوجل في هاتفكم لآخر اصدار والتمتع بهذه الخدمة المميزة والموثوقة النتائج.

تحميل التطبيق 

تطبيق Shazam

تطبيق Shazam

اذا ما تحدثنا عن أول التطبيقات التي تم طرحها للتعرف على اسم أي أغنية في الهواتف، فتطبيق Shazam هو التطبيق الأول والأبرز الذي يقوم بهذه الوظيفة. لا يمكننا سرد كل هذه القائمة بدون التطرق الى هذا التطبيق الذي يحمل معنى الدقة في النتائج التي يظهرها. حيث يضم التطبيق قاعدة محدثة من البيانات الخاصة بكافة الأغاني التي يتم طرحها في العالم.

يمكنكم من خلال تطبيق Shazam التعرف على اسم أي أغنية في غضون ثواني معدودة، وذلك لأن التطبيق مرتبط مع الكثير من خدمات الأغاني والموسيقى المنتشرة حول العالم، ومنها Rdio، Spotify، Deezer وحتى Google Play Music. فبعد ظهور نتيجة البحث سيكون بالإمكان التعرف على كافة معلومات تلك الأغنية وليس هذا فقط بل حتى الاستماع اليها أيضاً.

تحميل التطبيق 

تطبيق Music Detector

تطبيق Music Detector

هذا التطبيق يحمل الوظيفة ذاتها التي يحملها اسمه وهي التعرف على اسم الأغنية والموسيقى بمجرد الاستماع اليها. حيث أن التطبيق له واجهة سهلة وبمجرد النقر على الزر في منتصف الشاشة والذي يحمل اشارة صاعقة، سيقوم التطبيق بالاستماع الى تلك الموسيقى والتعرف عليها بسرعة هائلة جداً وبشكل دقيق.

حقاً بعد تجربة شخصية لهذا التطبيق فانه واحد من الخيارات المفضلة التي يمكنكم الاعتماد عليها في مجال اظهار اسم الأغنية بل وحتى الاستماع اليه في اليوتيوب أو حتى في خدمة الموسيقى الشهيرة سبوتفاي. استخدام التطبيق سهل جداً وأكثر مما تتصورون، كما أن النتيجة ستظهر بمجرد رمشة عين حيث بعد تجربتكم لتطبيق  Music Detector ستعلمون أنه خيار محبذ بالنسبة لكم. يجب الانتباه الى التوفر على انترنت في الهاتف حتى يستطيع التطبيق التعرف على اسم أي أغنية.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا
تعليق 1
  1. الأدهم التجاري يقول

    شكرا

التعليقات مغلقة.