تطبيقات بديلة للفوتوشوب لهاتف الأندرويد – أبرز 4 تطبيقات للتعديل على الصور

شيء لا مجال للشك فيه ان أفضل برنامج للتعديل على الصور منذ قديم الأزل هو برنامج الفوتوشوب، والذي يعتبر واحد من أفضل تطبيقات مجموعة أدوبي الشهيرة. لكن إذا لم يكن لديك الامكانيات لتثبيته على الحاسوب وتمتلك هاتف جيد فيمكنك تعديل على كافة صورك انطلاقاً من هاتفك ونتيجة مذهلة كما الفوتوشوب، ولهذا سنعرفكم على أبرز 4 تطبيقات بديلة للفوتوشوب لهاتف الأندرويد.

الحصول على صور جميلة نتباهى بها أمام أصدقائنا وبأنها من تصميمنا شيء قمة في الغاية والروعة لدى العديد من مستخدمي الشبكة العنكبوتية. ولكن لا يقف الحد عند الفوتوشوب بأنه برنامج التصميم الأول في العالم ومن لا يجيد استخدام هذا البرنامج لا يمكنه تصميم الصور والتعديل عليها. هناك العديد من التطبيقات التي تم تطويرها بشكل مميز لتقوم بكافة الوظائف التي يقوم بها الفوتوشوب وبشكل أسهل وأكثر بساطة من الفوتوشوب وذلك انطلاقاً من الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد.

يمكنكم متابعة هذه المقالة للتعرف على أفضل برامج التعديل على الصور، والتي يمكنها ان تحل كبديل لبرنامج الفوتوشوب الغني عن التعريف.

تطبيقات بديلة للفوتوشوب لهاتف الأندرويد

العديد من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور متوفرة في متجر جوجل بلاي ولكن ليست جميعها تقوم بنفس الوظيفة التي يقوم بها الفوتوشوب وكذلك ليست جميعها تمتلك نفس الأدوات التي يمتلكها الفوتوشوب. لكن هنا نعرض لكم 4 تطبيقات بديلة للفوتوشوب وتمتلك نفس الأدوات الذي يمتلكها ذلك البرنامج العملاق.

PicsArt-Photo-Studio

اذا تحدثنا بشيء به الكثير من الجدية أن هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج الفوتوشوب ولكن يعمل على الهاتف، وذلك بسبب ما يضمه هذا التطبيق من العديد من الأدوات الخاصة بالتعديل على الصور. يعتبر تطبيق بيكس آرت من أقوى التطبيقات الخاصة بتصميم صورة أقل ما يقال عنها احترافية، حيث أن العديد من الصور تم تصميمها عبر هذا التطبيق ويعتقد الناس أنها تم تصميمها عبر برنامج الفوتوشوب في الكمبيوتر من شدة الاحترافية التي خرجت بها الصورة، ولكن في ذات الوقت يحتاج المستخدم الى أن يكون واعٍ بخطوات التصميم وإتقانها.

يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي، حيث يتوفر بنسختين واحدة مجانية، والأخرى مدفوعة ولكن بثمن منخفض ويضم العديد من المزايا التي لا تتوفر عليها النسخة المجانية.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Multi-Layer – Photo Editor

Multi-Layer

واحد من أكثر التطبيقات شهرة في متجر جوجل بلاي ولدى العديد من المصممين في مجال التعديل على الصور. في الحقيقة هذا التطبيق يعد من أفضل البدائل لبرنامج الفوتوشوب الشهير لدى المصممين، حيث يمنح هذا التطبيق المستخدمين الكثير من الأدوات التي تخوله لأن يقوم بالتعديل على الصور بشكل احترافي كما في الفوتوشوب. ما يجعل هذا تطبيق ملتي لير مرغوب لدى العديد من المستخدمين هو توفر كافة الامكانيات فيه، وهذا بالإضافة الى البساطة في التعامل معه والسلاسة في التعديل على الصور بمختلف صيغها. يسمح هذا التطبيق بدمج الصور في عدة اطارات وبالتالي الحصول على صور مميزة ومثالية.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Pixlr

Pixlr

اذا كنت تبحث عن برنامج للتعديل على الصور يكون ذا واجهة سهلة وبسيطة فننصحك بهذا التطبيق المميز الذي يسمى بيكسلر. يعتبر تطبيق Pixlr واحد من أفضل التطبيقات في مجال التعديل على الصور بكل احترافية في متجر جوجل بلاي، حيث يستخدم هذا التطبيق ملايين الأشخاص حول العالم. يعرض هذا التطبيق العديد من المزايا الواسعة التي تسمح للمستخدم بتصميم العديد من الصور وبشكل متقن، كما يضم التطبيق العديد من الفلاتر التي يمكن دمجها في التطبيق للحصول على شكل أكثر احترافية، وإضفاء الرونق المميز على تلك الصور.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Snapseed

Snapseed

يعد تطبيق سناب سييد من أعلى التطبيقات تقييماً في متجر جوجل بلاي من بين العديد من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور. هذا التطبيق يشبه لدرجة كبيرة برنامج الفوتوشوب Photoshop الذي يتم استخدامه في الحاسوب، كما ويأتي التطبيق مع واجهة رائعة وسهلة في التعامل لدى أغلب المستخدمين. لنتحدث عن مزايا تطبيق Snapseed فهذا التطبيق يعرض غالبية الأدوات الخاصة بتعديل الصور تقريباً والي تمكن أي شخص من التعديل على الصور بمجرد نقرات بسيطة.

كما ويحتوي التطبيق على الكثير من الفلاتر المختلفة التي يمكن اضافتها على الصور لزيادة الدقة في شكلها. تحميل التطبيق من خلال متجر التطبيقات مجاني، حيث ان التطبيق هو ذا نسخة مجانية ولا يوجد نسخة مدفوعة، ولكن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق.

تحميل التطبيق

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا