استلم أموالك من مواقع العمل الحر عبر تطبيقات الدفع الإلكتروني هذه

من الجيد أن يقول لك شخص ما استلم أموالك من مواقع العمل الحر بكل سهولة عبر تطبيقات الدفع الإلكتروني المنتشرة عبر الانترنت. في السنوات الأخيرة، زاد عدد العاملين لحسابهم الخاص في العالم بشكل كبير، مما مكّن ملايين الأشخاص من الكسب والعمل مع عملاء متعددين في وقت واحد عبر مواقع الفري لانسر. ولكن كما هو الحال مع العديد من الأشياء الجيدة، غالبًا ما تكون هناك تحديات. بالنسبة للعديد من العاملين في مواقع العمل الحر، وخاصة المبتدئين، يمثل العثور على التطبيق أو النظام الأساسي المناسب لتلقي الأموال تحديًا كبيرًا بالنسبة لهم. في هذه المقالة، سنسلط الضوء تساعدك على استلام أموالك من مواقع العمل الحر بكل سهولة عبر الإنترنت.

استلم أموالك من مواقع العمل الحر عبر تطبيقات الدفع الإلكتروني

سواء كنت تعمل في مستقل أو خمسات أو Upwork أو Fiverr أو PeoplePerHour أو تبحث عن وظائف مستقلة عبر الإنترنت، فإن العثور على تطبيق دفع مناسب يكاد يكون بنفس أهمية العثور على وظيفة بحد ذاتها. تابع القراءة للعثور على خيار الدفع الأنسب لك وللإجابة على جميع أسئلتك.

تطبيق وخدمة PayPal

خدمة PayPal

من المحتمل أن يكون PayPal أشهر منصة دفع إلكتروني معروفة للعاملين في مواقع العمل الحر. حيث يتيح لك تلقي الأموال دوليًا وإرسال الأموال عبر الإنترنت وشراء البضائع حتى من الانترنت. حيث يتميز بأنه آمن وسهل الاستخدام ومحمي جيدًا. فأنت لا تحتاج إلى حساب مصرفي لفتح حساب على PayPal أو تلقي المدفوعات، على الرغم من أنه يمكنك ربط حسابك المصرفي به لإجراء عمليات السحب. لا يطلب PayPal سوى رقم هاتفك واسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وهويتك المناسبة.

يسمح لك PayPal بسحب ما يصل إلى دولار واحد، ولا يفرض أي قيود سحب على الحسابات التي تم التحقق منها. ومع ذلك، فإن الحسابات التي لم يتم التحقق منها لها حد سحب شهري قدره 500 دولار. تجذب المعاملات على PayPal نسبة ضئيلة للغاية يتم تحويلها إلى PayPal. العيب الرئيسي لـ PayPal هو أنه لا يقدم خدماته لبعض البلدان مثل بعض الدول العربية. فقبل اختيار PayPal كتطبيق الدفع الخاص بك، تأكد من التحقق مما إذا كان PayPal يدعم بلدك.

رابط الموقع

تطبيق وخدمة Payoneer

خدمة Payoneer

يعد Payoneer، الذي تأسس عام 2005، ثاني أكثر تطبيقات الدفع شيوعًا لأصحاب العمل والمستقلين على حدٍ سواء. Payoneer هي عبارة عن منصة دفع آمنة تسمح لك بتلقي المدفوعات الدولية وتحويل الأموال دوليًا والسحب على راحتك. لفتح حساب Payoneer، ما عليك سوى التوفر على عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتفك وهوية مناسبة. تحتوي خدمة الدفع الالكتروني بايونير على واجهة مستخدم رائعة يحبها المستقلون لأنها سهلة الاستخدام والتنقل. كما وتجمع Payoneer رسومًا بقيمة 3 دولارات على كل معاملة. كذلك تحدد حدًا أدنى للسحب قدره 50 دولارًا وحدًا أقصى شهريًا يبلغ مائة وعشرة آلاف دولار. تقدم بايونير خدماتها إلى أكثر من 150 دولة، لذا تحقق مما إذا كانت Payoneer تدعم بلدك قبل اختيارها كمنصة الدفع المفضلة لديك.

رابط الموقع

تطبيق وخدمة Stripe

 تطبيقات الدفع الإلكتروني

Stripe عبارة عن منصة وواحدة من تطبيقات الدفع الإلكتروني تقدم خدماتها المالية للشركات والمؤسسات من جميع الأحجام ومن كافة أنحاء العالم. الميزة الأكثر جاذبية هي واجهة المستخدم API الأكثر تميزًا وسهولة لمواقع الويب الخاصة بالشركات الصغيرة والكبيرة. على الرغم من أن Stripe مصمم بشكل رئيسي لتقديم حلول للشركات، إلا أنه يقدم أيضًا خدماته للأفراد. يمكن استخدام Stripe لتلقي ومعالجة المدفوعات للأفراد أيضًا. حيث يستخدم العديد من العاملين في مجال العمل الحر خدمة الدفع الالكتروني Stripe لمعاملاتهم. الجانب السلبي الوحيد لـ Stripe هو أنك بحاجة إلى حساب مصرفي مادي لفتح حساب على النظام الأساسي، وهذا إلى جانب بصرف بريدك الإلكتروني وعنوانك وهويتك الصحيحة.

رابط الموقع

تطبيق وخدمة Escrow

خدمة Escrow

من المحتمل أن يكون Escrow أحد أكثر منصات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أمانًا. إنها منصة تابعة لجهة خارجية تُستخدم لإرسال الأموال واستلامها بين المشترين والبائعين وإدارة المعاملات. كما انها تعتبر من أفضل تطبيقات الدفع الإلكتروني في العالم. في موقع Escrow، عندما يوافق العامل المستقل على عقد أو اتفاق مع موكله، يقوم العميل بتحويل الدفعة إلى خدمة Escrow. عندما ينتهي العامل المستقل من الخدمة ويوافق عليها العميل، يقوم موقع Escrow بتحرير الدفعة للبائع. يستخدم موقع العمل الحر Upwork خدمة  Escrow كمنصة للدفع عبر الموقع.

رابط الموقع

تطبيق وخدمة Skrill

خدمة Skrill تطبيقات الدفع الإلكتروني

Skrill هي محفظة رقمية عبر الإنترنت ومزود خدمة مالية. حيث يتيح لك تخزين الأموال واستلامها وإرسالها بـ 40 عملة مختلفة. Skrill سريع ويفضل من قبل العديد من المستقلين بسبب رسومه المنخفضة ودعم العملاء السريع. على عكس PayPal ومنصات و تطبيقات الدفع الإلكتروني الأخرى التي تقصر بطاقات الخصم من MasterCard على المستخدمين في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة فقط، فإن بطاقة الخصم من Skrill متاحة للجميع. لفتح حساب Skrill، ما عليك سوى وضع البريد الإلكتروني والعنوان ورقم الهاتف وإيداع 5 دولارات.

رابط الموقع

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.