افضل تطبيقات الحمل للمتابعة اليومية حتى الولادة لهواتف الأندرويد والآيفون

افضل تطبيقات الحمل ، رحلة 9 أشهر، من الحمل إلى إنجاب طفلك في الحياة الواقعية، مليئة بالمغامرة والسعادة والعصبية والاستراتيجية الدقيقة في النهاية نحو الحفاظ على الحياة الجديدة آمنة ومأمونة. من خلال هذه المقالة، سنقدم جميع تفاصيل هذه الرحلة الجميلة عبر تطبيقات الحمل التي تتكون من العديد من الميزات المثيرة للأمهات المستقبليات. يعمل البعض كتطبيق دليل الحمل حيث يمكنك قراءة مقالات متعددة بينما يعمل البعض الآخر كمتتبع للحمل. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، عليك التمرير لأسفل واختيار التطبيقات التي تجدها مناسبة لك ولطفلك حقًا.

افضل تطبيقات الحمل والولادة للمتابعة اليومية لهواتف الأندرويد والآيفون

هذه التطبيقات مهمة جدًا لكل امرأة حامل، أو حتى لكل امرأة ترغب في التعرف أكثر عن الحمل وطبيعة هذه الحالة. ولهذا ستجدون فيها من المنفعة ما تريدون وستكون هي بمثابة الدليل للمرأة الحامل.

تطبيق Glow Nurture

يمكنك تسميته أكثر من تطبيق تعقب الحمل الذي يظهر لك حجم الجنين بناءً على أيام المخاض. إذا قمت بإضافة معلومات جديدة إلى التطبيق كل يوم، مثل صورة لنتوء الطفل أو حول موعد الطبيب، فسيبدأ التطبيق في الاستجابة بطريقة أفضل. تتيح لك علامة التبويب “المجتمع” في علامة التبويب مناقشة المشكلات المتعلقة بالأطفال بشكل مفتوح مع المجتمع داخل التطبيق كموقع تواصل اجتماعي. كما يمكنك مناقشة المشكلات مع أولياء الأمور الآخرين من خلال الرسائل الخاصة  ولكن هذا في (الاشتراك المدفوع) أو من خلال المجتمع في النسخة المجانية. من مميزاته انه يجعلك تفهمين طفلك في جوفك وتحصلين على نصائح توعوية كل يوم. وأيضًا يمكنك قراءة أكثر من 1500 مقال بخصوص رعاية الطفل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Sprout Pregnancy

تطبيق Sprout Pregnancy تطبيقات الحمل

يمكننا اعتبار تطبيق Sprout Pregnancy بأنه تطبيق دليل حمل فعال للآباء وواحد من أفضل تطبيقات الحمل للهاتف. ومن المثير للاهتمام، أنه تم تضمينه أيضًا في قائمة أفضل 50 تطبيقًا لهذا العام بواسطة Times Magazine. أكثر ما يثير الاهتمام في التطبيق هو التصوير ثلاثي الأبعاد لعالم الطفل بما في ذلك ضربات القلب والحركات والركل التي تساعد الأم على فهم الموقف الحقيقي للطفل. ونذكر من مميزاته، عداد الركلة ومتعقب الوزن وموقت الانقباض المفيدة جدًا. وكذلك التذكير بالأدوية وبالتغذية وبتناول جزء معين من الطعام في الوقت المحدد أو زيارة الطبيب لإجراء فحص. كما ويحتوي على تحديثات يومية وأسبوعية حول نمو الطفل مع بعض الحقائق التي يجب وضعها في الاعتبار خلال كل ثلاثة اشهر.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Prenatal Workout

تطبيق Prenatal Workout

تطبيق آخر من تطبيقات الحمل المميزة في هذه القائمة هو تطبيق Prenatal Workout. على الرغم من أنه يُنصح دائمًا بممارسة التمارين للحامل مع مرجع من الأطباء فقط، فإن تطبيق الحمل هذا سيساعدك في الحفاظ على دورة أداء التمرين بشكل صحيح. الجزء الأكثر إثارة هو أنك ستقابل خطة تمارين جديدة كل يوم. وقد تم تصميم كل منها بطريقة مصممة خصيصًا لدعم المرحلة التي تعمل فيها الحامل. اما التصاميم فتم تصميم خطة التمرين من قبل مدربي اليوجا ذوي الخبرة. حيث ستتمكن من تقييم لياقة جسمك وصحة الطفل من خلال تطبيق إرشادات الحمل هذا. وكل مرأة لديها خيارات لاختيار تمرين الحمل، أثناء حملها وكذلك اللياقة البدنية بعد الحمل، دون استخدام أي معدات.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Totally Pregnant

تطبيق Totally Pregnant تطبيقات الحمل

قم بتشغيل دورتك لمدة 40 أسبوعًا باستخدام تطبيق الحمل الجميل هذا الذي ستحبه جميع الأمهات. إنه يسلط الضوء على مزيج من وثائق الصور، والاشتراك في دروس اليوغا قبل الولادة، والتسوق لمنتجات الأطفال وتحديد المعالم الهامة في المنطقة المجاورة. علاوة على ذلك، سوف تستمتع بالنظر إلى كيفية نمو طفلك من خلال الفيديو ثلاثي الأبعاد والاعتياد على قصص العديد من الأمهات حول العالم بالإضافة الى التعرف على المزيد حول النصائح الأسبوعية حول الموضة والطعام وحقائق الحمل. ويمكنك القيام ببعض التسوق هنا ونشر صور لطفلك ومشاركتها مع الآخرين والاستمتاع بالفترة الزمنية الخاصة بالحمل. و تستطيع من خلاله الوصول إلى دروس اليوجا قبل الولادة عبر الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Ovia Pregnancy Tracker

تطبيق Ovia Pregnancy Tracker

من تطبيقات الحمل التي تفضلها الكثير من النساء الحوامل هو تطبيق Ovia Pregnancy Tracker. فكل ما يمكنك قوله عن التطبيق هو أنه نال نجاح باهر، لأن نمو الطفل يأتي أمام عينيك مباشرة من خلال تطبيق الحمل هذا. كما يمنحك فكرة عن حالة الطفل وما هي التغييرات التي قد تواجهها خلال ذلك الوقت. علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل بيانات وزنك ووقت نومك وضغط الدم والأدوية. أيضًا، احصل على دليل عن الطعام والأدوية مع إيجابيات وسلبيات كل منهما. وكذلك تحسب موعد ولادتك من خلاله. وميزته الأخرى انه يتتبع صحتك، مثل ضغط الدم والتغذية والنوم والنشاط والمزيد بينما يذكرك بموعد الطبيب في الوقت المحدد. وفيه آلاف المقالات عن الحمل لنشر الوعي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.