أفضل تطبيقات ادارة الملفات لهواتف الاندرويد لعام 2021

تطبيقات ادارة الملفات ، تعتبر الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا في هذه المرحلة بالتحديد. حيث نستخدمها ككاميرا للتصوير، وقارئ أخبار، وجهاز وسائط متعددة، وللدردشة، وأكثر من ذلك بكثير. في هذه العملية، ربما يقوم الكثير منكم بتنزيل الكثير من الملفات على هواتفكم. ولهذا يمكنك تنظيم هذه الملفات وإدارتها عبر مدير الملفات Apps Manager. حيث تأتي معظم الهواتف مع مديري الملفات المخصصين لها، ولكن ليس جميعهم يأتون بمدير ملفات خاص. لكن في هذا المقال سنساعد الفئة التي ليس لديها مدير ملفات، كما وسنقدم أفضل تطبيقات ادارة الملفات لهواتف الاندرويد لمن يرغب في تغيير مدير الملفات الخاص به.

أفضل تطبيقات ادارة الملفات لهواتف الاندرويد

لقد قمنا بتجميع قائمة بتطبيقات إدارة الملفات المفضلة لدينا لنظام Android، وهذه بعض من أفضل التطبيقات المتوفرة على النظام الأساسي.

تطبيق Solid Explorer

Solid Explorer هو مدير ملفات مثالي للعديد من الأشخاص حول العالم. فهناك العديد من الأسباب وراء تفضيلهم لهذا التطبيق بالتحديد. حيث كان مدير الملفات هذا موجودًا منذ مدة كبيرة، وكان ثابتًا تمامًا ولحد هذه اللحظة. لقد كان أحد تطبيقات إدارة الملفات الأولى التي قدمت تخطيطًا مزدوج اللوحة، كما أنه يحتوي أيضًا على واحدة من أفضل واجهات المستخدم الموجودة على الاطلاق. واستمر ولازال يستمر على هذا النحو لفترة طويلة. علاوة على كل ذلك، فإن هذا التطبيق مليء بالميزات، فهو يقدم بشكل أساسي أي ميزة قد تريدها أو تحتاجها في تطبيق مدير الملفات.

يأتي التطبيق مع تشفير AES قوي، في حين أنه يحتوي على محلل تخزين كبير لملفاتك كذلك. كما ويمكنك إدارة أجهزة التخزين الخارجية باستخدام هذا التطبيق، في حين أن التطبيق لديه دعم لبروتوكولات الشبكة الرئيسية. يمكنك أيضًا توصيله بسهولة إلى خدمة التخزين السحابي المفضلة لديك، وهو بمثابة مستكشف لملفات التي تحتاج اذن روت للوصول إليها.

تحميل التطبيق

تطبيق ASTRO File Manager

تطبيق ASTRO File Manager

ASTRO File Manager هو مدير ملفات ممتاز آخر. يأتي هذا التطبيق مع واجهة مستخدم جميلة المظهر أيضًا، على الرغم من أنه يبدو مختلفا إلى حد كبير عن Solid Explorer. علاوة على ذلك, كما يأتي هذا التطبيق مع العديد من الميزات التي قد تهمك وتريدها في إدارة الملفات. يأتي هذا التطبيق مع جميع الأساسيات التي قد تتوقعها، مثل خيارات النقل والنسخ والمشاركة وإعادة تسمية ملفاتك، وأكثر من ذلك.

يعمل هذا التطبيق كناسخ احتياطي للتخزين السحابي أيضًا، بينما يعمل أيضًا كمنظف للتطبيق. كذلك يمكنك إدارة بطاقات SD الخاصة بك باستخدام هذا التطبيق، وينطبق الشيء نفسه على وحدات USB التي تقوم بتوصيلها بالهاتف. يأتي هذا التطبيق أيضًا مزودًا بمعرض صور رائع مدمج، بحيث يمكنك التحقق من صورك كما تفعل في تطبيق معرض الصور الأساسي. يعد هذا أحد أكثر تطبيقات إدارة الملفات شيوعًا بسبب كثرة المزايا التي توجد به.

تحميل التطبيق

تطبيق Files by Google

تطبيق Files by Google

إذا كنت تقدر حقًا البساطة، وكنت مستخدمًا متعطشًا لمنظومة Google ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. يعد تطبيق Files by Google مدير الملفات الأساسي الخاص بشركة Google. والحق يقال، إنه لا يقدم ما يقرب من العديد من الميزات التي يقدمها Solid Explorer، على سبيل المثال، ولكنه سوف يناسب الكثير من الأشخاص، وهذا أمر مؤكد. تغطي هذا التطبيق جميع الأساسيات، وهذا أكثر مما يحتاجه معظم الأشخاص في أي وقت من تطبيق مدير ملفات الهاتف الذكي.

ستجد جميع الوظائف الأساسية هنا في هذا التطبيق، بما في ذلك إعادة تسمية الملفات ونسخها ونقلها. علاوة على ذلك، يأتي هذا التطبيق أيضًا مع تكامل لخدمات التخزين السحابية، والتي أصبحت ضرورة هذه الأيام. يمكن لملفات Google تعزيز أداء هاتفك عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والملفات المؤقتة أيضًا. كما ويتم تضمين التوصيات الذكية في التطبيق أيضًا، كما وأن واجهة المستخدم في التطبيق سهلة وبسيطة جدًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Total Commander

تطبيق Total Commander

يمكن القول إن Total Commander هو أفضل تطبيق لإدارة الملفات التي تحتاج الوصول إلى الروت. لا يحتوي هذا التطبيق على إعلانات، كما وأن واجهة مستخدم Total Commander أقرب بكثير إلى واجهات المستخدم من النوع الحديث. مدير الملفات هذا مليء بالميزات ، تمامًا مثل Solid Explorer. يأتي هذا التطبيق مع جميع الأساسيات، بينما يمكنك أيضًا التحكم في الملفات من نوع ZIP و Rar.إلى جانب كل ذلك، فإن هذا التطبيق يدعم ميزة التخزين السحابي كما باقي تطبيقات ادارة الملفات الأخرى. بحيث يمكنك التحكم في ملفاتك المخزنة سحابيًا من داخل التطبيق مباشرة.

تحميل التطبيق

تطبيق Xiaomi File Manager

تطبيق Xiaomi File Manager

أنشأت Xiaomi مستكشف الملفات الخاص بها لهواتفها الذكية. حسنًا، مستكشف الملفات هذا متاح في متجر Google Play، ولا يقتصر على أجهزة الشركة. الشيء هو أن مستكشف الملفات هذا ممتاز. إنه بديل رائع لـ Solid Explorer و ASTRO. إنه يوفر واجهة مستخدم حديثة المظهر، في حين أنه لا يفتقر إلى الوظائف أيضًا. يعد هذا أيضًا أحد تطبيقات إدارة الملفات الأعلى تقييمًا في متجر Play.

لن يخدمك هذا التطبيق كمدير ملفات فحسب، بل يعمل أيضًا كمنظف للملفات الغير مهمة أيضًا. يمكنه تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والمؤقتة من تخزين هاتفك في غمضة عين. يمكنه أيضًا ضغط أو فك ضغط ملفات ZIP / RAR بدون أي مشاكل. تتوفر وظيفة البحث العامة داخل التطبيق، في حين أن Mi Drop مدمج هنا أيضًا، في حالة احتياجك لمثل هذه الوظيفة. لذلك، بشكل أساسي، يبدو هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات ادارة الملفات الرائعة لهواتف الأندرويد بالإضافة إلى أنه عالي الوظائف.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.