أفضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصور للآيفون

تطبيقات متاحة في متجر App Store بالمجان

أفضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصور للآيفون ، يعتبر تصميم الصور هو جزء مهم وضروري للخروج بصور وبنتائج تبهر كل من يشاهد صورك. حيث يتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج الخاصة بتصميم الصور سواء للهاتف أو للحاسوب. ولكن على صعيد الهاتف يكاد يكون التصميم ذا مهم أصعب من غيره وذلك عند الحديث عن هواتف الآيفون. لهذا من خلال هذا الموضوع سنتحدث عن تطبيقات إزالة الخلفية من الصور للآيفون، والتي هي أمر هام بالنسبة للأشخاص الذين يريدون التعديل على صورهم. تعرف على هذه التطبيقات معنا عبر موقع عربي تك لكل جديد في عالم التقنية.

أفضل تطبيقات إزالة الخلفية من الصور للآيفون

هذه القائمة من التطبيقات ستجدها متاحة في متجر App Store بشكل مجاني ويمكنك البدء في استخدامها في هاتفك الآن.

تطبيق Magic Eraser Background

تطبيق Magic Eraser Background

لربما أنك سمعت عن أداة Magic Eraser Background وذلك اذا قمت من قبل باستخدام برنامج التصميم الشهير فوتوشوب. حيث تقوم هذه الأداة أو العصا السحرية بتحديد الخلفية بشكل تلقائي بمجرد النقر على أي مكان في الخلفية. ولكن تسمح لك بإبقاء العنصر الذي لا تريد مسحه بدون تحديد. وبذلك يمكنك حذف الخلفية التي تم تحديدها فيما بعد بنقرة زر واحدة. ولهذا نفس آلية استخدام الأداة السحرية هذه في برنامج فوتوشوب ستجد أن تطبيق Magic Eraser Background يوفرها لك بنفس آلية العمل. حيث يسمح لك تطبيق حذف الخلفية من الصور هذا بإزالة المناطق ذات اللون المتشابه، وبهذا ستجد أنه مع التحديد للخلفية قد أصبحت الصورة بدون خلفية. يمكنك حفظ الصور النهائية في التطبيق بتنسيق PNG و JPG.

تحميل التطبيق

تطبيق Background Eraser: superimpose

تطبيق Background Eraser: superimpose إزالة الخلفية من الصور

لربما نجد أن هذا التطبيق أصعب من التطبيق السابق وذلك لأنه يحتاج إلى تحديد يدوي للجزء الذي تريد حذفه من الصورة. تطبيق Background Eraser: superimpose مخصص للأشخاص الذين يريدون إزالة الخلفية من الصور مع الحفاظ على شفافية الصورة. الجميل في هذا التطبيق أنك لو قمت بحذف جزء من الصورة بشكل خاطئ فإنه يتوفر على أداة عكسية تسمح لك باستعادة ذلك الجزء الذي قمت بحذفه. وكما التطبيق السابق يسمح لك هذا التطبيق بحفظ الصور بتنسيق PNG و JPEG و JPG.

تحميل التطبيق

تطبيق Background Eraser

تطبيق Background Eraser

يحمل هذا التطبيق اسم الوظيفة التي يقوم بها وهو حذف الخلفية من الصور للآيفون. تطبيق Background Eraser مخصص للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء ستيكرات خاصة بالواتساب وتطبيقات المحادثة، فيمكنك إعادة استخدام الصورة التي تم إزالة الخلفية منها كملصق لأي من التطبيقات التي تريد. كذلك يسمح لك بدمج الصورة التي قمت بإزالة الخلفية منها مع خلفية أخرى لتبدو أكثر جمالًا. يتوفر التطبيق على خاصية الحذف اليدوي والحذف التلقائي للخلفية من الصور.

تحميل التطبيق

تطبيق Pixomatic – Background Eraser

تطبيق Pixomatic – Background Eraser

تطبيق آخر من تطبيقات إزالة الخلفية من الصور للآيفون هو تطبيق Pixomatic. فيعتبر هذا التطبيق كمحرر متكامل للصور لهواتف iPhone. فيوفر العديد من أدوات التحرير مثل حذف Background من أي صورة، وأداة القص السحري، ودمج الصور مع بعضها البعض، وغيرها من الأدوات الأخرى. فبنقرة واحدة يمكنك حذف الخلفية من الصورة ودمجها مع خلفية أخرى من مكتبة الصور لديك أو من الخلفيات التي يوفرها التطبيق. أمر مثالي آخر وهو دعمه لميزة إضافة الطبقات للصور مثل التي يوفرها برنامج Photoshop الشهير.

تحميل التطبيق

تطبيق Remove BG

تطبيق Remove BG إزالة الخلفية من الصور

تطبيق وخدمة مميزة وغنية عن التعريف وهو تطبيق Remove BG. حيث يستخدم تطبيق محو الخلفية من الصور هذا ميزة الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من أي صورة لديك. فالنتائج التي يقدمها التطبيق رائعة ومثالية وانتشرت العديد من الشروحات التي تدعمه. يكفي فقط أن تقوم برفع الصورة التي تريد حذف الخلفية منها للتطبيق. ومن ثم النقر على أمر إزالة الخلفية من الصورة. وما هي إلا ثواني بسيطة وسيتم الحصول على صورة بدون خلفية وبدقة عالية جدًا في الحذف وهذا بسبب دعمه للذكاء الاصطناعي كما سبق وذكرنا.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.