5 تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة لهواتف الأندرويد

تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة ، يدفع الجميع الآن على أساس روتيني مقابل الخدمات. لكن ليس من السهل اكتشاف أي زيادة طفيفة في السعر أو عندما تتحول نسخة تجريبية مجانية تلقائيًا إلى مدفوعة ما لم تتحقق بعناية من فاتورتك كل شهر. باستخدام تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة، يمكنك التحكم بشكل أفضل في نفقاتك لجميع الفواتير المختلفة وتوفير المال على الخدمات التي لا تستخدمها. حيث يمكن لهذه التطبيقات تتبع جميع اشتراكاتك بسهولة وتقديم تنبيهات أو تذكيرات لتلك الاشتراكات التي تتطلب انتباهك. فإذا كنت في حاجة إلى بعض تطبيقات إدارة الاشتراك الرائعة والغنية بالميزات، فهذه الموضوع هو بداية مثالية لك.

5 تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة لهواتف الأندرويد

من خلال هذه التطبيقات التي تعتبر مدير لك لمراقبة الاشتراكات المدفوعة ستكون قادر على حماية نفسك من أي مصاريف إضافية ليست في الحسبان. هناك الكثير من المزايا المهمة حقًا في هذه التطبيقات سندع لكم فرصة التعرف عليها.

تطبيق SubX

تطبيق SubX

SubX هو متتبع الاشتراكات المدفوعة الجديد تمامًا وهو حاليًا في مرحلة تطوير نشطة ومستمرة. فأكبر ميزة لهذا التطبيق هي أنه يحتوي على أكثر من 100 نموذج لخدمات متنوعة منتشرة في الانترنت. حيث يمكنك أيضًا الحصول على بعض الميزات المفيدة والمثيرة للاهتمام إذا اشتريت الإصدار المدفوع داخل التطبيق. بحيث يحصل المستخدمون الذين يقومون بالترقية على إمكانية الوصول إلى توصيات توفير الأموال المستندة إلى الذكاء الاصطناعي وإشعارات الخصم وإمكانية المزامنة السحابية وتجربة خالية من الإعلانات والمزيد من المزايا الأخرى. فإذا كان لديك أكثر من 20 خدمة، فإننا نوصي بالترقية إلى الإصدار المدفوع في تطبيق SubX، والذي يستحق الاشتراك فعلًا. بشكل عام، يعد SubX هو الخيار المثالي لك إذا كنت تبحث عن تطبيق حديث وقوي لتنظيم وتحليل جميع اشتراكاتك المدفوعة عبر الانترنت.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: طريقة إلغاء عضوية سبوتيفاي Spotify من خلال الموقع مباشرة | cancel Spotify Premium

تطبيق Subscription Manager

تطبيق Subscription Manager

يوفر تطبيق إدارة الاشتراكات Subscription Manager خيارات تخصيص غير محدودة لتتبع وإدارة نفقاتك. فإذا قمت بالاشتراك في خدمات متعددة، فيمكنك إنشاء وإدارة تسميات مختلفة واستخدام عوامل التصفية وفقًا لذلك. كذلك يتمتع التطبيق بتكامل قوي مع نظام الإشعارات في نظام الـ Android، مما يتيح لك تخصيص إشعاراتك بحرية. كما ويمكنك على سبيل المثال، إضافة رسالة مخصصة، وإظهار السعر النهائي أو إخفائه، وعرض وقت الدفع المتبقي، وما إلى ذلك. فإذا كنت تستخدم نظام Android 10 أو إصدارًا أحدث، فستحتاج إلى التأكد من إدراج التطبيق في القائمة السوداء من تحسينات البطارية للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح ويرسل الإشعارات في وقتها. بشكل عام، إنه تطبيق جيد بتصميم سهل الاستخدام وميزات إدارية أساسية.

تحميل التطبيق

تطبيق Fleek

تطبيق Fleek

Fleek هو تطبيق آخر لإدارة الاشتراكات المدفوعة مع مجموعة واسعة من الميزات الأخرى. في الواقع، إنه أكثر من مجرد تطبيق إدارة العضويات المدفوعة. ولبدء استخدام تطبيق Fleek، ما عليك سوى كتابة رقم هاتفك، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بجلب أي اشتراكات مرتبطة بهذا الرقم. ليس ذلك فحسب، بل يمنحك تطبيق Fleek أيضًا قائمة بجميع الاشتراكات منتهية الصلاحية التي تم ربطها مسبقًا برقمك.

إنه التطبيق المثالي لتتبع وإدارة وحتى تقسيم مدفوعات اشتراكك بالشكل المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، Fleek هو تطبيق متوفر في متجر Play Store والوحيد الذي يحتوي على قسم Marketplace مخصص. من هناك، يمكنك الاشتراك في العديد من الخدمات دون عناء واختيار الباقة المثالية لاحتياجاتك. انتظر، قائمة الميزات لم تنته بعد! يمكنك أيضًا مزامنة رسائلك لاسترداد أي خدمة اشتراك غير متصلة برقم هاتفك تلقائيًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Billbot

تطبيق Billbot تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة

يتميز Billbot بواحدة من أسهل واجهات المستخدم ويتمتع بتصميم أنيق. لا يتسم هذا التطبيق بالميزات، ولا يتطلب منك إضافة حسابك المصرفي. ما عليك سوى كتابة اسم الاشتراك ، وتحديد الون، وإدخال المبلغ، وتحديد دورة الفوترة، وتكون بذلك قد انتهيت. إذا لم تستخدم أي تطبيقات لإدارة الاشتراكات من قبل، فلا تتردد في استخدام تطبيق Billbot. حقيقة أنه يمكنك اختيار أي فترة زمنية تريدها للفواتير المتكررة وهو أمر جيد في التطبيق. كل هذا يرجع إلى حقيقة أن بعض الخدمات تنتهي كل شهرين أو بعد عدد معين من الأيام، وليس شهريًا أو سنويًا. في هذه الأيام، يدفع الناس فواتيرهم في الغالب عبر الإنترنت. ولهذا نجد أن هذا التطبيق يجعل الحياة أسهل من خلال التأكد من عدم تفويت دفع فاتورة معينة.

تحميل التطبيق

موضوع مهم : كيفية الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal

تطبيق Subscriptions

تطبيق Subscriptions تطبيقات إدارة الاشتراكات المدفوعة

يوفر تطبيق إدارة الاشتراكات المدفوعة من Simolation هذا نوعين من تذكيرات الاشتراك: التذكير العادي والتذكير لمرة ​​واحدة. لاستخدام هذا التطبيق، أدخل المبلغ وفترة الفوترة، ثم اختر وضع الاشتراك لمعرفة تاريخ الدفع التالي. كذلك يمكنك إضافة ملاحظات مهمة لكل خدمة، مثل معلومات بطاقة الدفع أو وصفها. كما ويمكنك أيضًا إنشاء خطة مخصصة في التطبيق لمساعدتك على سداد الديون بسرعة أكبر. علاوة على ذلك، يمكنك الاطلاع على أسعار الصرف الحالية لأكثر من 150 عملة لحتى وقت كتابة هذا المقال. لكن لسوء الحظ، لا يحتوي هذا التطبيق على قائمة محددة مسبقًا بخدمات الاشتراك.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.