تصميم و مميزات جديدة لساعة آبل سيريس 4

APPLE WATCH SERIES 4

الجيل الرابع من ساعة آبل الذكية بتصميم جديد و مميزات تقنية جديدة تقول الشركة إنها قد تنقد حياتك .

APPLE WATCH SERIES 4 اعادت شركة آبل تصميمها بالكامل لكنها حافظت على هويتها و لمساتها العامة حيث ابقت على الأبعاد لكن الشاشة أصبحت أكبر بنسبة %30 على النسخة السابقة و هذا يعني أنها بإطارات الألومنيوم أنحف مع زر جانبي ميكانيكي يوفر اهتزازا خلال استعماله.

مميزات جديدة لساعة آبل سيريس 4

وجاء مقاس الشاشة 368 ×448 Pixel لنسخة 44 mm و 324×394 Pixel لنسخة 40 mm الواجهة الخلفية مصنوعة من السيراميك و الياقوت بهدف تحسين خدمة الإتصال عبر الساعة ، الساعة متوفرة بمقاييس 40 mm و 44 mm و كذلك بطرازين الأول الألومنيوم والثاني الستانلس ستيل مع مكبر صوت أعلى بنسبة %50.

تم تحسين للمكالمات الهاتفية و خدمة المساعد الصوتي السيري و تطبيق ووكي توكي و تم نقل الميكروفون إلى الجهة المقابلة لتقليل صدى الصوت و توفير صوت أكثر وضوحا ، و تعمل الساعة بالجهاز بمعالج جديد S4 مع معالج ثنائي النواة ببنية 64 Bbit مما يوفر سرعة مضاعفة و ذاكرة تخزين داخلية 4 جيجابايت وتدعم تقنية الإتصال بالبلوتوت الجيل 5 وهو الأحدث.

تأتي الساعة هذه المرة مع نظام التشغيل Watch Os 5 بميزات نشاط و إتصال مطورة بالإضافة إلى قدرات مطورة للصحة بما في ذلك مقياس تسارع و جيل سكوب جديدان قادران على اكتشاف السقوط و في حال لم تستشعر الساعة أي حركة من الشخص خلال 60 ثانية تجري الساعة اتصالا بالطوارئ.

كما تضم مستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي الذي يمكنه إنشاء مخطط للقلب لاستخدام تطبيق تخطيط القلب ECG إضافة إلى رصد و تسجبل نبضات القلب لمراقبة إن كان هناك حالة عدم انتظام في دقات القلب و تسجيل هذه الملاحظات على ملف PDF لمشاركتها لاحقا مع الطبيب مع إرسال إشعار إلى المريض في حالة حدوث أي خلل.
وهناك ميزات كنا نحصل عليها في المستشفيات فقط لكن لا نعرف بعد مدى دقة هذه المستشعرات ونتائجها .

لم تكشف الشركة عن قدرة البطارية بالأرقام لكنها تصمد حتى 18 ساعة من الاستخدام العادي و 6 ساعات من الاستخدام المكثف و المتواصل .

الساعة تتوفر بتشكيلة أسعار وفقا لمصنعيتها إن كانت الومنيوم أو الستانلس ستيل و إن كانت تدعم شبكة الإتصال و GPS.

سعر ساعة آبل سيريس 4

تبدأ الأسعار من $ 435 في الشرق الأوسط كما جاء في البيان الصحفي لفرع الشركة بدولة الإمارات أي 1600 درهم إماراتي و هذا السعر مرتفع عن الأسعار التي جاءت بالمؤتمر و تصل الأسعار حتى $ 700 لنسخة الستانلس ستيل كما تتوفر تشكيلة واسعة من الأربطة سواء معدنية أو مطاطية رياضية.

التعليقات مغلقة.