أفضل 5 تطبيقات تصميم فيديوهات Whiteboard للحاسوب لعام 2022

يعتبر تصميم فيديوهات Whiteboard واحد من أكثر الطرق اليوم للترويج للمحتوى عبر الانترنت. فكافة الفيديوهات الاحترافية التي يتم تصميمها وإنشائها بتقنية الوايت بورد أنيميشن تحظى باهتمام بالغ من قبل المستخدمين. فنحن كمشاهدين نحب أن نشهد تل الفيديوهات التي تكون على شكل يد تقوم بالرسم على سبورة بيضاء اللون بشكل احترافي. ولكن هل فكرت يومًا في إمكانية تصميم مثل هذه الفيديوهات بنفسك؟ بالطبع أنت ترغب في ذلك، فبات الكثير من الأشخاص يعتبرونها مصدر رزق لهم من خلال تصميم فيديوهات Whiteboard لشركات إعلانية مقابل مبلغ من المال. فاليوم ومن خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على أفضل 5 برامج تصميم فيديوهات وايت بورد أنيميشن عبر الحاسوب للعام 2022.

أفضل 5 تطبيقات تصميم فيديوهات Whiteboard للحاسوب لعام 2022

هذه القائمة من التطبيقات تحظى باهتمام بالغ من قبل المستخدمين ويبحث الكثيرون عنها لتصميم مثل تلك الفيديوهات الرائعة. لذلك يمكنك البدء في تصميم فيديوهات عبر خدمات وايت بورد من خلال هذه البرامج.

برنامج Doodle Maker

برنامج Doodle Maker

يتميز برنامج Doodle Maker بتكنولوجيا تبدو وكأنها شيء من المستقبل. يمنحك هذا البرنامج المذهل الفرصة لتحويل نصك العادي أو المعقد أو المحتوى إلى مقاطع فيديو وايت بورد أنيميشن وبالرسومات المبتكرة الجذابة والملونة حقًا. أفضل جزء هو أنه يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو هذه بأي لغة تريدها. كما ويتميز برنامج Doodle Maker ببعض التقنيات الحديثة مثل تحويل النص إلى كلام غير محدود وترجمة اللغة وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك، يحتوي هذا البرنامج على مكتبة مليئة بالصور والأيقونات. فلا تحتاج إلى أي خبرات في الرسم مما يجعل عملية إنشاء الفيديو أكثر بساطة وملاءمة. كما ويضم هذا البرنامج ما يقارب 300 قالب مجاني جاهز. ليس هذا فحسب بل يمكنك تصدير الفيديوهات التي قمت بتصميمها بدقة Full HD 1080P.

تحميل البرنامج

برنامج Doodly

برنامج Doodly

Doodly هو واحد من أفضل تطبيقات تصميم فيديوهات whiteboard للحاسوب، بحيث يتيح للمستخدمين ذوي الخبرة والقدرات التقنية المختلفة إنشاء مقاطع فيديو وايت بورد أنيميشن بسهولة تامة وبرسومات عالية الدقة. حيث يحتوي البرنامج على مكتبة ضخمة من العناصر والأيقونات والرسومات، والتي ستمكنك من إنشاء مقاطع فيديو باستخدام السحب والإفلات دون الحاجة إلى إجراء إعدادات أو تعديلات معقدة. كما ويمكنك أيضًا إنشاء تصميماتك وفيديوهاتك باستخدام تقنية التصميم الذكية الخاصة بهم. ولهذا نجد إنه برنامج قوي ويستحق أن يكون ضمن أفضل تطبيقات تصميم فيديوهات وايت بورد أنيميشن للكمبيوتر.

تحميل البرنامج

برنامج Animaker

برنامج Animaker

على عكس برامج تصميم فيديوهات الوايت بورد الذين تمت مناقشتهم أعلاه، فإن Animaker هو أداة عبر الإنترنت وتعمل اونلاين بدون برامج، لكنه يتطلب برنامج فلاش للعمل بشكل فعال. يتميز برنامج Animaker بأنه ليس معقدًا جدًا للمستخدمين لأول مرة. كما ويحتوي على مكتبة مدمجة ضخمة من الرسومات والأيقونات حيث يمكنك استيراد الوسائط لإنشاء فيديو احترافية نوعًا ما من خلال المتصفح فقط. يمكنك أيضًا تحميل صورك المفضلة من القرص الصلب لمشروعك مباشرة. كما ويسمح لك برنامج Animaker بمعاينة فيديو الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء مشهدًا تلو الآخر قبل تصدير الفيديو، وذلك للتأكد من أن الفيديو يعمل كما المطلوب بدون أخطاء. إذا كنت معلم وتود أن تقدم لطلابك عروض مميزة تثري المحتوى الدراسي فأنصحكم بمثل هذه الأداة.

تحميل البرنامج

برنامج Videoscribe

برنامج Videoscribe تصميم فيديوهات Whiteboard

يعد برنامج Videoscribe أحد أكثر برامج الرسوم المتحركة للسبورة البيضاء أو ما تسمى Whiteboard Animation تنوعًا من بين الكثير من الخيارات الأخرى. حيث يشتهر بسهولة الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجودة الإخراج العالية جدًا التي لا تضاهى بأي جودة فيديوهات أخرى. كما ويجد كل من المبتدئين والخبراء أن تطبيق Videoscribe رائع ومثالي لتحقيق أهدافهم من خلال تصميم فيديوهات Whiteboard احترافية.

كما وان البرنامج يقسم الجدول الزمني إلى نظام كتل ويجعل وظيفة السحب والإفلات خالية من المتاعب وسلسة كذلك. حتى الآن، يعد برنامج Videoscribe أحد أسهل البرامج التي يمكن وضعها يديك. كما ويأتي أيضًا مع مكتبة من العناصر الضخمة التي يمكنك إضافتها إلى مشروعك. سبق وأن تحدثنا في موقع عربي تك عن هذا البرنامج بشكل مفصل وكيفية الربح من الانترنت من خلاله.

تحميل البرنامج

برنامج Powtoon

برنامج Powtoon تصميم فيديوهات Whiteboard

إذا كنت تبحث عن صانع فيديو وايت بورد أنيميشن مجاني، فإن برنامج Powtoon هو خيار مناسب لك. إنها أداة على الإنترنت تعمل عن طريق الفلاش كما هو الحال في تطبيق Animaker. العناصر داخل التطبيق شبيهة بالرسوم المتحركة، وهي سهلة الاستخدام كذلك. مع Powtoon، يمكنك إنشاء فيديو توضيحي رائع دون أي إضافات على الميزانية الخاصة بك. ومع ذلك، فإن القيد الوحيد في Powtoon هو أنه يتعين عليك إعادة استخدام نفس العناصر والقوالب، مما يحد من إبداعك وقدرتك على إنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة فريدة. هذه الأداة أفضل فقط من عروض الـ PowerPoint التقديمية التي نراها.

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.