عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

تصفح المواقع بأعلى سرعة مع APUS Browser

349

متفوقا على متصفح الانترنت الافتراضي لهواتف اندرويد ومتفوقا على متصفحي جوجل كروم وفايرفوكس مجتمعين.
هذا مايتبدى بالتجربة العملية لمتصفح APUS Browser وبردود فعل مستخدمي التطبيق على المتجر وتعليقاتهم الايجابية حول اداء التطبيق وافضليته على البقية التي تحتل قائمة الترتيب الاولى منذ ازمنة.

تطبيق APUS Browser سريع الى الحد الذي سيلفت انتباهك عند تحميل الصفحات وزيارة المواقع التي تمتلأ بالصور والاعلانات والنصوص حيث يعمل وفق تقنية خاصة باعادة ضغط مكونات تلك الصفحات وعرضها بشكل سريع, ناهيك عن تقنية التحميل المدمجة التي تعمل على تخصيص كامل سرعة الانترنت للملف الذي تعمل على تحميله.

تصفح المواقع بأعلى سرعة

يتميز التطبيق عن بقية المتصفحات باعداده المسبق الذي لايعمل على استنفاذ طاقة البطارية او باشغال المعالج كما هو حال متصفح كروم, كما ويمكنك تصفح الكثير من المواقع والتنقل فيما بينهم بسهولة من خلال خاصية Multi Tab دون ان تشعر بثقل في الاداء او بطيء بتنفيذ الاوامر.

التطبيق يدعم خاصة الوضع الليلي Night Mode الذي يفضله البعض لراحة العين ومن الشعبية بين المستخدمين بحيث تجاوزت عدد عمليات تحميله من المتجر حدود الـ 5 مليون عملية وتقترب من حاجز الـ 10 مليون. وكلها مؤشرات يان سوق المتصفحات ليس حكرا على جوجل كروم او الفايرفوكس وحدهما.

لتجربة التصفح عبر تطبيق APUS Browser لاخر اصدار 1.6.8 بتاريخ 28 يونيو 2017 اعمل على تحميله من المتجر هنا:
APUS Browser

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.