تصفح المواقع المحجوبة وتشغيل التطبيقات المحظورة

هناك الكثير من المواقع التي يعمل اولي الامر على حجبها عن المستخدمين وهناك ايضا تطبيقات تدخل قائمة الحجب والحظر او بعض خدمات هذه التطبيقات, اي انه بالامكان تحميل التطبيق واستخدامه لكن ليس بكامل مزاياه التي تم حجب بعضها!

احيانا اخرى نجد ان التطبيق محجوب بالكامل وغير متوفر على متاجر التطبيقات, ولانقصد هنا تطبيقا بعينه لكن قد نجد ان تطبيقا مثل Zedge الشهير بكونه افضل تطبيق لتحميل الخلفيات المصورة للهواتف الجوالة والنغمات والثيمات وكل مايخص الهاتف من ادوات جمالية, نجد ان هذا التطبيق محظور استخدامه في بعض دول العالم الثالث.

ناهيك عن المواقع التي لاتعد ولاتحصى التي يتم حجبها ولايتم رفع الحجب عنها حتى لو عادت الى صوابها !!

لتتجاوز هذه الوصاية وتتمكن من الوصول الى المواقع المحجوبة وتشغيل التطبيقات المحظورة ليس امامك الا القفز عن خوادم مقدمي خدمة الانترنت في بلدك والحصول على احد خدمات الـ VPN والتي من خلالها سيتم تغيير هوية اتصالك بالانترنت للايجاء بانك مستخدم او زائر امريكي !

هذا مايقدمه لنا تطبيق betternet المجاني والمتوفر على متجر جوجل بلاي حيث يتميز هذا التطبيق بمجانيه بالكامل وعدم محدودية استخدامه.
فلاحدود او شروط او اعلانات منبثقة عند استخدامه. سيعمل على الاتصال بالخوادم التابعة له ليمكنك من الوصول الى المواقع التي تريد وتشغيل التطبيقات التى ترغب.

لتحميل تطبيق betternet من المتجر اضغط على betternet.

اعمل على تشغيله ومن ثم الضغط على زر Connect ليعمل على منحك رقم تعريف امريكي IP وعند اتمام عمليه اتصاله سيظهر في شريط الحالة العلوي من الهاتف.
متى اردت العودة الى الوضع الطبيعي قم بقطع الاتصال Disconnect.

ولتختبر سلامة عمل التطبيق, اعمل على تحميل احد التطبيقات المتخصصة في عرض رقم الاي بي الخاص بجهازك عند اتصاله بالانترنت, نفضل هنا ان تستخدم تطبيق Show My IP وتشغيله قبل تفعيل عمل تطبيقنا betternet حيث سيعرض لك رقم التعريف واسم الدولة التي تتصل من خلالها.

2015 10 05 105341 تصفح المواقع المحجوبة وتشغيل التطبيقات المحظورة

عند عمل التطبيق betternet واتصاله بالخوادم , قم باختبار عمله وتشغيل التطبيق Show My IP لتتعرف على رقم الاي بي الامريكي الجديد الذي منحك اياه التطبيق betternet.

قم بتصفح الانترنت الان وتأكد من امكانية الوصول الى المواقع التي لم تتمكن من زيارتها في السابق.

قد يهمك :   تحويل هاتفك الى كمبيوتر وتصفحه بنظام النوافذ

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.