أخبار الموبايلات

تشغيل قنوات بي ان سبورت على النايل سات عبر خاصية ip to sat – الفكرة والطريقة

لم يتمكن احد حتى اللحظة او انه مايزال يفكر في طريقة لكسر الحماية التي يتمتع بها نظام التشفير الخاص بقنوات بي ان سبورت او OSN وغيرهم من القنوات التي دفعت الملايين لحماية انظمتها بالتشفير الامن.

لتبقى بذلك تقنية البث IPTV هي خلاصة ماتوصل اليه المطورين في هذا المجال المعقد وبأن يتوقف عملهم على اعادة بث الصورة ومحتوى القناة الشمفرة عبر الانترنت من خلال اشتراكات حقيقية مدفوعة بتلك القنوات ومشاركة الاخرين لمشاهدتها عبر تلك التقنية IPTV.

يشاع بين الحين والاخر بانه بات بامكاننا مشاهدة قنوات بي ان سبورت على القمر نايل سات عبر خاصية ip to sat كايحاء بكسر حماية تلك القنوات في حين ان المعني الحقيقي لتلك الخاصية مختلف كليا وتكاد لاتعني شيئا !! فماهي الا طريقة معدلة لعميلة البث الشهيرة IPTV التي نعرفها جميعا والتي تتطلب توفر اشتراك IPTV على اجهزة الرسيفر التي ستعمل على توفير خاصية ip to sat.. فما الذي تعنيه تلك الخاصية ip to sat ؟

ip to sat

تعني انك وبدلا من الولوج الى قائمة القنوات التي يدعم عرضها الرسيفر بتقنية IPTV يمكنك ومن خلال قنوات القمر الافتراضية وعلى ترددات قنواته ان تعمل على عرض قنوات بي ان سبورت من هناك دون الدخول الى قائمة IPTV .. فقط .. ليس الا.

Advertisement

فالامر كله يحتاج الى ضرورة وجود اشتراك IPTV مفعل ونشط حتى تتمكن من تلك الخاصية التي لاتوفر عليك الا الوقت في عملية التنقل, فهي بالضرورة تحتاج الى انترنت وبالسرعة المقبولة “4 ميجابت في الثانية”.

الرسيفرات التي تدعم تقنيات IPTV واشتراكاتها المدفوعة مسبقا, بدأت في دعم هذه الخاصية ip to sat مع تحديثاتها الاخيرة, ومنها اجهزة رسيفر سبايدر وتايجر وجازال على وجهة التحديد وهناك الكثير غيرهم وستعمل بقية الرسيفرات على نفس النهج حيث لايحتاج الامر الا لتعديلات طفيفة على النظام.

فلاعلاقة لخاصية ip to sat بكسر التشفير ولايمكن ان نصفها بـ”تقنية جديدة”.

تأكد من دعم الرسيفر لخاصية ip to sat

لتتأكد من وجود هذه الخاصية على الرسيفر الخاص بك. تأكد اولا بان اشتراك IPTV مايزال فعالا ولاتعمل على الدخول الى قائمة الـ IPTV او الـ MEdia انما توجه مباشرة الى قنوات بي ان سبورت على القمر نايل سات وقم باختيار احداها.. متى ظهرت القناة فهذا يعني ان نظام الرسيفر الخاص بك يدعم هذه الميزة.

التعليقات مغلقة.