تسريع الانترنت أثناء استخدام بيانات الهاتف

لايغيب الاتصال بالانترنت عبر بيانات الجوال عن أي هاتفك محمول ، حيث هو الحل الوحيد للاتصال بالإنترنت من أي مكان أثناء التنقل في ظل غياب شبكات Wi-Fi التي ينحصر عملها بنطاق ترددي معين.

سنتناول في موضوعنا اليوم عبر موقع عربي تك بعض النصائح المهمة التي يجب عليك اتباعها من أجل تسريع الشبكة وعملية الاتصال عند استخدام بيانات الهاتف ، بحيث تحصل على أقصى سرعة متوفرة في المنطقة التي تتواجد بها. الجدير بالذكر هنا أن سرعة الإنترنت في حالة استخدام بيانات الهاتف ليست ثابتة وتعتمد على تغطية الشبكة وموقعها وقوة الإشارة القادمة من أبراج المحمول المنتشرة في كل مكان حولك.

تسريع النت اثناء تشغيل بيانات الهاتف

نصائح تسريع الانترنت أثناء استخدام بيانات الهاتف

  • النصيحة الأولى هي إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى، حيث يتم حاليًا حل معظم مشاكل الهواتف المحمولة تلقائيًا بمجرد إعادة تشغيل الهاتف ، بما في ذلك مشكلة الاتصال بالإنترنت ، سواء كانت الإشارة الضعيفة والشبكة البطيئة وحتى القدرة على الاتصال إلى الشبكة بشكل دائم ، لذلك عندما تلاحظ أن سرعة الإنترنت بطيئة ، أعد تشغيل هاتفك فورًا عن طريق الضغط على زر الطاقة ثم الضغط على خيار إعادة التشغيل. بعد إعادة تشغيل الهاتف ، لا تقم بتشغيل الإنترنت مرة أخرى على الفور. يجب أن تنتظر لمدة تصل إلى ثلاث دقائق.
  • النصيحة الثانية هي تواجدك في مكان مختلف غير المكان الذي تتواجد فيه، كما ذكرنا أعلاه أن سرعة البيانات في الهاتف تعتمد إلى حد كبير على مكانك وما إذا كان مكانا مغلقا أو لا توجد فيه إشارة قوية ، لذلك إذا كانت لديك مشكلة في الاتصال على سبيل المثال ، يجب عليك التأكد من تنشيط اتصال 4G ، لأنه أسرع بكثير من الاتصالات الأخرى.

تسريع النت

  • النصيحة الثالثة والمتشابهة للغاية مع النصيحة الأولى هي تنشيط وضع الطيران في وضع الطيران على الهاتف ثم إلغاء تنشيطه مرة أخرى بعد دقيقة واحدة ، حيث أن تنشيط هذا الوضع ثم إلغاؤه يساعد بشكل كبير على إعادة ضبط الشبكة مرة أخرى وتحسين جودة اتصال الإنترنت سواء كانت بيانات الهاتف أو حتى الاتصال بشبكات Wi-Fi.
  • النصيحة الرابعة والأخيرة هي إعادة ضبط الشبكة ، حيث يساعد ذلك في استعادة الإعدادات الافتراضية لجميع طرق الاتصال المتاحة في هاتفك ، بما في ذلك بيانات الهاتف. للقيام بذلك ، كل ما عليك القيام به هو فتح إعدادات الهاتف، ثم أدخل “الإدارة العامة” ، ثم اضغط على “إعادة تعيين” كما هو موضح في الصورة. ثم ستضغط على الخيار المسمى “Network Reset” ، ثم تضغط أخيرًا على “Reset”.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا