عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تسريب لغطاء الأيباد اير 3

تسريب جديد يطال هذه المرة جهاز أيباد اير3 الذي تعتزم شركة أبل طرحه في الربع الأول من العام الحالي، فوفقاً لموقع “Macoatakara” فإن تغيرات جوهرية قادمة للنسخة الجديدة من الأيباد، حيث تُلمح أغطية اللوحي المسربة عن تغييرات في التصميم يتوقع أن تضيف مزايا جديدة للأيباد.

بداية يلاحظ من الصور المسربة وجود “Smart Connector” الذي كشفت عنه أبل لأول مرة في الايباد برو ليتيح له الاتصال مع لوحة مفاتيح قابلة للانفصال ، ووجود منفذ مشابه في هذا الغطاء يكشف عن نية أبل في تضمين المنفذ أيضاً في الأيباد أير 3.

كما يلاحظ وجود فتحة مخصصة للفلاش بجانب الكاميرا الخلفية، حيث يتوقع أن يأتي الأيباد اير 3 بدعم فلاش للكاميرا بعكس أيباد برو الذي لم يأتي بدعمه، وكما تشير الصورة المسربة للغطاء عن وجود أربع أماكن يبدو أنها مخصصة للسماعات حيث يتوقع أن يأتي أيباد اير 3 بدعم لأربع سماعات على غرار ما أتي في أيباد برو لتقديم أفضل تجربة صوتية.

الأيباد

والجدير بالذكر أن التسريبات بشكل عام يجب أن لا تؤخذ على أنها عين الحقيقة، فالتغييرات الورادة وكذلك نسبة الخطاً محتملة، كما أن الشركات المصنعة قد تقوم ببناء أكثر من نموذج لأجهزتها بتصميمات مختلفة، ولكن لا شك أنه مثير للاهتمام معرفة كل التقارير والتسريبات للأجهزة المحتملة صدورها.

المصدر

قد يهمك :   GTX 1060 كرت شاشة جديد من نيفيديا بسعر 250 دولار

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان