عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تسريب لصورة هاتف HTC One M10

مؤتمر برشلونة MWC اقترب، أسابيع قليلة وتكشف الشركات عن ما في جعبتها من هواتفها ذكية ومنتجات تقنية أخرى ذكية، حيث أن التسريبات تنشط هذه الأيام قبل موعد الكشف الرسمي عن الهواتف، فقد تسرب عبر حساب تويتر المسرب المشهور @evleaks صور رسمية للهاتف الذي يأتي بتصميم مشابه بنسبة كبيرة للأيفون وللمرة الأولى تتخلى شركة HTC عن وجود اسمها الواجهة الأمامية للهاتف.

حيث ذكرت تقارير سابقة أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة بمقياس 5.1 بوصة بدقة عالية 1440 *2560 بتقنية سوبر أموليد التي اعتادت سامسنوج استخدامها في معظم هواتفها، وكما يتضح في الصورة أن الشركة ستستخدم زر قائمة فيزيائي للمرة الأولى في سلسلة هواتفها M ، حيث يتوقع أن يتضمن قارئ للبصمة أيضاً ،على غرار ما قدمته في هاتفها A9 ، وكما يتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بمعالج “Snapdragon 820 ” مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

أما بالنسبة للكاميرا فسنشهد عودة لتقنية ألترا بيكسل الذي تخلت عنها الشركة في هاتفها M9، حيث يتوقع أن يأتي هاتف M10 الجديد بكاميرا بدقة 12 ميجا بيكسل بتقنية ألترا بيكسل مع توظيف لتقنية الليزر في ضبط تركيز الصورة ” autofocus” ، بشكل مشابه لما تقدمه LG في هاتف G4.
وكما ذكرت التقارير أيضاً أن هاتف M10 سيأتي بنظام الأندرويد مارشميلو 6.0.1 مع واجهة اتش تي سي سينس 8 الجديدة ، حيث يتوقع أن تدخل الشركة العديد من التغييرات والتحديثات عليها.

والجدير بالذكر أن شركة اتش تي سي تعول الكثير على هذا الهاتف ليمثل عودتها بقوة من جديد إلى سوق الهواتف الذكية ، بعد ان الفشل الذي لاقه هاتف M9 وانخفاض في المبيعات لقطاع الهواتف في الشركة.

بيد أنه لم تكشف الشركة بعد موعد مؤتمرها بعد على هامش مؤتمر برشلونة.

HTC One M10

المصدر

قد يهمك :   هاتف جديد من Asus بمواصفات قوية
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.