أخبار الموبايلات

تسريب مواصفات هاتف HTC U12 Plus بحواف أدق وكاميرا مزدوجة

هاتف HTC U11  من الهواتف المميزة التي تم طرحها في 2017 ، لكنها  لم تأخذ حظهابسبب المنافسة الشرسة بين سامسونج وآيفون وشاومي وهواوي العام الماضي، فهل يمكن أن تعود الشركة التايوانية للمنافسة بهاتفها الجديد HTC U12 Plus ؟

تعمل HTC منذ فترة على هاتف جديد يحمل الإسم HTC U12 Plus دون الإفصاح عن أية معلومات عنه سوى أنه سيكون هاتف رائد، واليوم نشر إيفان بلاس صاحب حساب التسريبات الشهير على تويتر VentureBeat صور لهاتف جديد وكتب “هذا هاتف HTC U12 Plus الجديد” .

من المعروف عن إيفان بلاس أن تسريباته لاتخطئ أبداً لذلك فمن المؤكد بنسبة كبيرة أن هذا شكل هاتف HTC الرائد لهذا العام.

مواصفات هاتف HTC U12 Plus:

Advertisement

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

حسب الصور يأتي HTC U12 Plus بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابايت وكاميرتين مزدوجتين من الخلف بدقة 12 و 16 ميجابكسل لمزيد من الجودة. تدعم كلا الكاميرتين الأمامية والخلفية جميع الميزات التقنية الحديثة في الكاميرات المتطورة مثل العزل والتقريب وما إلى ذلك.

في الخلف نجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا الخلفية ليفسح مجالا لشاشة الهاتف التي أخذت الواجهة الأمامية باكملها بعد أن قللت HTC حواف الهاتف إلى أقصى درجة. شاشة الهاتف ستكون من نوع LCD بحجم 6 بوصة ودقة WQHD+، كما سيدعم الجهاز الجيل الثاني من مستشعر الضغط Edge Sense والتي ستتيح  تشغيل التطبيقات والاختصارات عن طريق الضغط على جانبي الهاتف.

بالنسبة للمعالج فنجد كوالكم سنابدراجون 845 مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 6 جيجابايت، إلى جانب خيارات متعددة من ذاكرة التخزين الداخلى تشمل 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. الهاتف يدعم ذاكرة إضافية من خلال منفذ بطاقة microSD ويأتي ببطارية جيدة تبلغ سعتها 3420 ميللي أمبير.

نظام تشغيل HTC U12 Plus :

وفقاً للتسريبات سوف يعمل الهاتف اتش تي سي يو 12 بنظام تشغيل أندرويد أوريو، ويدعم تقنية التعرف على الوجه من HTC “Face Sense” ومن المنتظر أن يكون منافس جيد في السوق كما وعدت الشركة المصنعة.

لم تتوفر بعد أية معلومات نهائية عن موعد إطلاق الهاتف أو أسعاره حول العالم، ولكن من المتوقع إلى حد كبير أن يتم إطلاق HTC U12 Plus في الفترة مابين نهاية أبريل وأوائل مايو.

Advertisement

مصدر theverge

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد