تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل

Leaked

تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل, تعد شركة ون بلس من الشركات الحديثة فى وطننا العربى حيث تقدم الشركة هواتف رائدة بمواصفات أكثر من ممتازة وتناسب جميع المستخدمين وشركة ون بلس هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية يقع مقرها في الصين ويتم توزيع هواتفها فى أكثر من 34 دولة حول العالم, وأصدرت الشركة العديد من الهواتف ويعد المساهم الوحيد أو الممتلك الوحيد لأسهم الشركة هى شركة أوبو المنافسة وتعد شركة ون بلس أحد الشركات التابعة لبى بى كى اليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمى وفيفو .


إقرأ أيضاً : أفضل 6 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون

ومع ذلك فإن كلاً من ون بلس وأوبو ينفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة لأوبو ويؤكدا أنهم شركتان مستقلتان وعلى الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو وتشترك فى جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.

تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل

كما يعلم جميع متابعى الهواتف الذكية تستعد شركة (ون بلس) OnePlus للإعلان عن هاتفى OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro كما هو متوقع يوم 14 أبريل 2020, وسيتم بيعها خلال الحدث عبر الإنترنت حيث تم حظر البيع فى متاجر بسبب التدابير الإحترازية التى إتخذتها جميع البلدان بسبب تفشى فيروس كورونا وفرض حظر التجوال ورفع حالة الطوارىء .

إقرأ أيضاً : تطبيق THGSS Player 2020 لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة

كما هو معتاد بالنسبة للهواتف الجديدة يتم نشر تسريبات لمواصفات الهواتف وصور للهاتف قبل الإعلان الرسمى له, وتعد أحد تلك التسريبات الصورة التى نشرت لهاتف OnePlus 8 Pro على موقع Weibo, والتى تكشف عن التصميم الأمامى للهاتف والمواصفات الرئيسية من خلال الشاشة ومعلومات عن الجهاز .

تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل

وقد إنتشرت العديد من الشائعات من قبل للهاتف عبر مصادر التسريب الموثوق منها وأصبحنا نعلم من خلال هذه التسريبات كل شىء عن هاتف ون بلس 8 برو ومع تسريب هذه الصورة تم تأكيد التسريبات التى تم نشرها .

إقرأ أيضاً : كيفية تفعيل وضع الرقابة الأبوية فى حساب Netflix

من خلال الصورة التى تم تسريبها تظهر شاشة هاتف OnePlus 8 Pro وتحتوى على ثقب للكاميرا الأمامية فى الزاوية العلوية اليسرى للشاشة وتعد هذه من أبرز التفاصيل التى تؤكد العديد من التسريبات السابقة فى حين تؤكد معلومات الجهاز التى تظهر على الشاشة أن هاتف OnePlus 8 Pro سيستخدم معالج Snapdragon 865 SoC .

Advertisements

تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل

فىحين ستحتوى هواتف OnePlus القادمة على شاشة من نوع Fluid AMOLED بمقاس شاشة 6.78 بوصة بمعدل 120 هرتز وسيتم تجهيز الهواتف بذاكرة وصول عشوائية (Ram) 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت, وتكشف أيضاً الصورة التى تم تسريبها لهاتف OnePlus 8 Pro أن الهاتف سيأتى بواجهة ون بلس OxygenOS مع Android 10 وتتيح لك الصورة أيضاً رؤية رمز طراز الهاتف وهو IN2020 .

ويمكن تجميع المواصفات التى تم تسريبها لتصبح مواصفات الهاتف كالتالى :

  • شاشة نوع Fluid AMOLED بحجم 6.78 بوصة بمعدل 120 هرتز .
  • معالج Snapdragon 865 SoC .
  • ذاكرة الوصول العشوائية (RAM) : 12 / 8 .
  • مساحة التخزين الداخلية : 128 / 256 .
  • 4 كاميرات خلفية، بدقة 48 ميجابكسل للأولى والثانية، و8 ميجابكسل للثالثة، و 5 ميجابكسل للرابعة
  • كاميرا أمامية 16 ميجابكسل .

جاءت هذه الصورة لتؤكد العديد من المواصفات التى كانت متوقعة بفضل التسريبات التى تم نشرها وفيما يتعلق بالأسعار فإنه سيتم إطلاق هاتف OnePlus 8 Pro بذاكرة وصول عشوائية 8 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت بسعر 930 يورو و النسخة الأخرى من الهاتف بذاكرة وصول عشوائية 12 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت بسعر 1020 يورو .

إقرأ أيضاً : أفضل 10 ألعاب للأندرويد يمكنك لعبها مع أصدقائك لمواجهة الملل أثناء الحظر

مواصفات هاتف OnePlus 8 Pro (ون بلس 8 برو) وفقاً للتسريبات

4 كاميرات خلفية، بدقة 48 ميجابكسل للأولى والثانية، و8 ميجابكسل للثالثة، و 5 ميجابكسل للرابعة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.