أخبار الموبايلات

تسريبات هاتف Xiaomi Mi 8 قبيل الإعلان عنه

قامت شركة Apple بالإعلان عن هاتف iPhone 8 وبعده مباشرة قامت بالإعلان عن هاتف iPhone 10 والمعروف باسم iPhone X وذلك إشارة إلى مرور 10 سنوات على إصدار أول هواتف الشركة، ونفس الأمر يتكرر اليوم مع شركة Xiaomi التي سوف تعلن عن هاتف Xiaomi Mi 8 متجاوزة لهاتف Xiaomi Mi 7 وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة لتأسيس الشركة الصينية، وسوف نقوم خلال هذا المقال بعرض التسريبات المتعلقة بالهاتف الجديد، والذي سوف يتم الإفراج عنه يوم الخميس القادم والموافق 31 من الشهر الحالي.

المواصفات المتوقعة للشاشة

  • من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mi 8 مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.2 بوصة، وبدقة 1080 × 2280 بكسل، وهي محمية بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا بإصدار لم يتم الإعلان عنها.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

المواصفات المتوقعة للكاميرا

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة الأولى بدقة 20 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/1.7، والثانية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج، وهي قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بكسل بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • خصائص الكاميرا المتوقعة: التركيز البؤري للعدسة، التعرف على الوجه، وضعية التصوير البانورامي، خاصية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR)، التقريب البصري المضاعف، تأتي مع مستشعر للتثبيت البصري (OIS).
  • أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فمن المنتظر أن تأتي بعدسة أحادية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، وهي قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل.

توقعات الأداء

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شرائح معالجة ثمانية النواة من نوع Qualcomm SDM845 Snapdragon 845 وهو أفضل معالج موجود في هذه الفئة حاليًا، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام)، أما بالنسبة للذاكرة الداخلية فهي تأتي بنسختين الأولى بحجم 64 جيجابايت، والثانية بحجم 128 جيجابايت، ولن تقوم الشركة بإتاحة إضافة بطاقة تخزين خارجية، وأخيرًا سوف يأتي الهاتف مع معالج رسوميات قوي للغاية من نوع Adreno 630.

المواصفات المتوقعة للبطارية

  • من المتوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 3300 مللى أمبير، وهي تدعم تقنية الشحن السريع من الإصدار الثالث، ولن تدعم تقنية الشحن اللاسلكي على الأغلب حسب الكثير من التوقعات.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد