أخبار الموبايلات

تسريبات هاتف iPhone SE 2 موعد إطلاق الهاتف والمواصفات الفنية

هاتف iPhone SE 2 لمحبي الهواتف ذات الحجم الصغير

تدور حاليا العديد من الشائعات والتسريبات التي تخص هاتف iPhone SE 2 الذي يعد التحديث الجديد للهاتف iPhone SE الذي تم إطلاقه لأول في عام 2016 ويحمل العديد من مميزات هواتف أبل التقليدية ولكن بحجم هاتف صغير قرابة 4 انش فقط.،الهاتف موجه بالأساس الى محبي الهواتف ذات الحجم الصغير وأيضا تحتوي على مواصفات تقنية عالية بسعر أرخص من الهواتف الأخرى.

موعد إطلاق هاتف iPhone SE 2

هناك عدة احتمالات تخص موعد إطلاق الهاتف وهي احتمالات غير مؤكدة حتى هذه اللحظة ولكنها المواعيد الاعتيادية التي تقوم فيها شركة أبل بإطلاق أحدث هواتفها سنويا.

من تلك الاحتمالات إطلاق الهاتف المرتقب في الحدث التعليمي برعاية شركة أبل الذي سوف يقام في نهاية شهر مارس رغم أنه احتمال ضعيف ولكن يجب أخذه في الحسبان ومن الاحتمالات أيضا إطلاق الهاتف في مؤتمر WWDC Apple في شهر يونيو القادم

 تصميم هاتف iPhone SE 2

من المتوقع أن يأتي الهاتف بتصميم مشابه لهاتف iPhone 8 مع وجود اختلافات في أبعاد الهواتف ليلائم حجم الهاتف الصغير وسوف يحمل الهاتف شاشة بحجم 4.2 انش والتصميم المعتاد لهواتف أبل عن طريق إبقاء وجود الزر الرئيسي لدعم التعرف على بصمات الاصبع.

Advertisement

سيأتى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع خيارات ذاكرة داخلية 32 جيجا او 128 جيجا بالاضافة الى ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام.

اما من الجهة الخلفية للهاتف فسيتم إضافة طبقة من الزجاج التي تسمح بالشحن اللاسلكي، سيتوفر الهاتف بعدة ألوان مختلفة منها الفضي والذهبي والرمادي مثل ألوان التي يأتي بها هاتف iPhone 8

تسريبات هاتف iPhone SE 2

مميزات أخرى قد يحصل عليها هاتف iPhone SE 2

دعم تقنية الشحن اللاسلكي: سوف يدعم الهاتف تلك التقنية بفضل طبقة الزجاج الموجودة في الجهة الخلفية للهاتف

دعم تقنية 3D Touch:قدمت شركة ابل تلك التقنية في العديد من هواتفها السابقة ولذلك من المتوقع أن يدعم الهاتف تلك التقنية أيضا

دعم تقنية Face ID:قد ذكرنا الهاتف سيأتي مشابه على حد كبير الهاتف الرائد iPhone 8 ومع وجود تلك التقنية سوف نرى هاتف يحمل شاشة من الحافة الى الحافة مع عدم وجود زر رئيسي ولكن تلك التقنية مازالت غير مؤكد وجودها.

 

المصدر macworld

التعليقات مغلقة.