أخبار الموبايلات

تسريبات حول هاتف iPhone SE 2

بالرغم من عدم وجود أي تصريح رسمي من شركة آبل حول هاتف iPhone SE2 إلا أن التسريبات المتعلقة بالهاتف منتشرة بشكل كبير، وكانت بعض التسريبات أشارت إلى أن الهاتف سوف يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر آبل الأخير والذي انعقد بالأمس ولكن لم يحدث ذلك، ولم تقم الشركة بالإعلان عن أي هواتف جديدة لها، واكتشفت بالإعلان عن نظام التشغيل الجديد iOS 12، وقد بدأت الشركات بالفعل بصنع حافظة شاشة للهاتف الجديد حسب التصميم المنتشر له.

المواصفات المتوقعة لهاتف iPhone SE 2

الشاشة: حسب التسريبات فإن الهاتف سوف يشبه الجيل الأول من السلسلة وهو هاتف iPhone SE إلا أنه سوف يأتي مع الـ Notch الموجود في هاتف iPhone X وذلك بحسب موقع Olixar، وسوف تأتي الشاشة بقياس 4 بوصة ولن يكون هناك تواجد لزر الـ Home في أشارة إلى فتح الهاتف بتقنية التعرف على الوجه، وسوف تمتد الشاشة من الحافة إلى الحافة.

الأداء: من المتوقع أن يتم استخدام معالج A10 Fusion والذي تم استخدامه في هاتف iPhone 7 على أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل iOS 12 والذي تم الإعلان عنه بالأمس، على أن تأتي ذاكرة الوصول العشوائية بسعة 2 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بإصدارين الأول بسعة 32 جيجابايت، والثانية بسعة 128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية: لم يتم نشر أي معلومات حول كاميرا الهاتف ولكن تشير الأخبار إلا أنه سوف يتم تحسينها بشكل كبير عن ما كانت عليه في هاتف iPhone SE.

السعر: من المتوقع أن يبدأ سعر الهاتف من 450 دولار أمريكي، أي ما يعادل 8 ألاف جنيه مصري، وبذلك سوف يكون الهاتف رخيص للغاية مقارنة بأسعار هواتف آبل السابقة، ولم يتم تحديد موعد الإعلان عن الهاتف بعد ولكن التوقعات تشير إلى أنه سوف يأتي في شهر أغسطس القادم وهو الموعد الذي اعتادت آبل أن تعلن فيه عن هواتفها الجديدة.

في النهاية تظل كل هذه المواصفات مجرد تسريبات وشائعات ربما يصح بعضها ويثبت خطأ البعض، وكما أوردنا من قبل لم تقم الشركة بالتصريح حول الهاتف نهائيًا حتى الآن.

التعليقات مغلقة.