أخبار الموبايلات

Advertisement

تسريبات جالكسي اس 9 الجديد – وحش سامسونج القادم !

اشعلت Samsung المنافسة و اعلنت عن معالجها الجديد، و الذي يبدو انه لهاتف جالكسي اس 9 ، مع مميزات تقنية لمنافسة ايفون تن، و مصمم تقني ينشر صور هي الاقرب للهاتف القادم، لا تختلف حتى لحظة تسريبات على شكل هاتف جالاكسي إس 9 و النسخة الأكبر إس 9 بلس.

 تسريبات جالكسي اس 9 الجديد – وحش سامسونج القادم !

  • التصميم العام للهاتف لا يبدو مختلفا بشكل كبير عن إس 8، التسريبات المتوفرة دفعت مصمما لإطلاق فيديو تخيلي للهاتف القادم من سامسونج، و قام بذلك بناء على تسريبات عديدة أهمها ما نشره الحساب التقني.
    التصميم التخيلي المبني على تسريبات كثيرة لا يقدم أخبارا جيدة لمن يبحث عن تصميم جديد، حيث أنه من المتوقع أن نرى نفس التصميم في إس 8 لأنه مضى عام واحد على هذا الشكل، و يؤكد التصميم أنه سيقدم إختلافا مهما بين الهاتفين إس 8 و إس 8 بلس.
  • فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، فالأخ الأصغر سيأتي بكاميرا واحدة و نسخة بلس بكاميرا مزدوجة و أسفل منهما مستشعر البصمة.
    و بعيدا عن تسريبات التصميم التي قدمت لنا صورة كافية عن الشكل، كشفت سامسونج عن أحدث معالجاتها للهواتف الذكية، و يحمل إسم Exynos 9810 و بدا واضحا أنه سياتي على الأغلب مع ّإس 9، سامسونج قالت أن المعالج يستخدم الشبكات العصبية و التعلم العميق، من أجل التعرف على الوجه بشكل أفضل و كذلك الأشياء في الصور، و هذا أمر مهم للذكاء الإصطناعي و منافس لمعالج هواوي Kirin 970 الذي جاء مع mate 11 ، المعالج سيقدم فلاتر تتبع الوجه بشكل واقعي و ثلاثي الأبعاد و رفع مستوى الأمان عند فتح الهاتف بالوجه، هذه التقنيات تجعلنا نتوقع أن نرى مميزات مثل ميزة التعرف على الوجه أو الإينيموجي في الهاتف القادم.
    سرعة تردد المعالج تصل إلى 2,9 جيجاهيرتز، و هي سرعة نتوقع منها أداء عاليا للإستجابة للأوامر و منها المهام المعقدة خاصة أنه سيكون ثماني النواة و مصنعا بتقنية 10nm.
  • و حسب إعلان سامسونج فإن المعالج سيكون أوفر في إستهلاك الطاقة بنسبة 40% مقارنة بالمعالج السابق المستخدم في إس 8، المعالج أيضا سيكون من أوائل المعالجات التي تدعم إتصالات الجيل الرابع LTE بسرعة تصل إلى 1,2 جيجابيت في الثانية،
    من حيث دعم الكاميرا قالت الشركة أنه سيلتقط فيديو بدقة 4K بسرعة 120 إيطار في الثانية، هذا المعالج من المتوقع رؤيته في الأسواق العالمية مثل كل عام، أما نسخة معالج Snapdragon 845 من كوالكوم فهي للسوق الأمريكية و ذلك نظرا لعقود موقعة بين الشركيتين تمنع إستخدام سامسونج لمعالجاتها في الولايات المتحدة.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد