تسجيل الخروج من حساب الفيسبوك على جميع الاجهزة المتصلة

يمكننا ان نعتبر ان تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك هي اول شيء قد نفكر به عند فقدان الهاتف المحمول او سرقته لاقدر الله. هناك امور وتفاصيل اخرى اكثر حساسية من الفيسبوك تتعلق بالصور وكذلك الحسابات التي حالة تسجيل دخول دائم كالبريد الالكتروني.

لكن ربما يكون للفيسبوك حساسية اكثر في ان يتمكن السارق من نشر اي شيء ومشاركته للاخرين بإسمك. وحيث كنا قد استعرضنا في مقالات سابقة كيفية التعاطي مع حالات سرقة الهاتف الجوال وكيف تعمل عن بعد بتسجيل خروج من حسابات البريد الخاصة بك ومن نظام اندرويد ككل.

لكننا هنا نستعرض على عجالة كيف تعمل بشكل سريع على تسجيل خروج من حسابك على الفيسبوك على الهاتف المسروق ومن اي جهاز اخر تم اضافته كجهاز موثوق على حسابك في الفيسبوك.

الغاية هنا قطع الطريق على مستخدم هاتفك الجوال من تصفح حسابك على الفيسبوك من خلال الهاتف ومنعه من استخدام التطبيق.

تسجيل الخروج من حساب الفيسبوك على جميع الاجهزة

يدعم الفيسبوك وتطبيقه الكثير من خيارات الامان ومنها خيار تسجيل الخروج من الحساب للاجهزة المتصلة. ولتتمكن من ذلك فور فقدانك للهاتف او سرقته. عليك الانتقال الى استخدام جهاز كمبيوتر او هاتف جوال اخر.

ادخل الى حسابك ومنه الى الاعدادات Settings

توجه الى Security and login

في التبويب Where You’re Logged In ستجد جميع الاجهزة المتصلة بالحساب سواءا تلك المتصلة الان او التي اتصلت بالماضي ولها صلاحية الوصول وتسجيل الدخول في اي وقت

اضغط على See More من باب الفضول ولتتعرف على جهاز المحمول وهل هو متصل حاليا ام لا ومتى كان متصل اخر مرة, في كل الاحوال سنعمل على الضغط على الزر السفلي Logout of all devices وذلك لتسجيل الخروج من جميع الحسابات باستثناء الحالي اي انه لم يعمل على تسجيل خروج للجلسة الحالية.

في المقابل وبعد تأمين حسابك عليك ايضا النظر في تغيير كلمة السر الحالية الى اخرى جديدة لمزيد من التأمين Change password.

ولتتعرف على المزيد من طرق التعامل مع حسابات التواصل عند فقدان الهاتف, استخدم خيار البحث داخل موقعنا هنا لتجد الكثير من المقالات النافعة في هذا المجال.

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت