تعرف على هذه الطريقة الرائعة لترجمة النصوص إلى كل اللغات بدقة عالية في مكان واحد و بشكل سريع

تريد ترجمة فقرات أو نصوص إلى عدة لغات متنوعة و مختلفة في آن واحد و بشكل سريع، بحيث أنك تقوم بعملية الترجمة دفعة واحدة. إن كنت تريد ذلك فعلا، فما عليك إلا متابعة القراءة لهذه المقالة حتى تتعرف معنا على هذه المنصة الرائعة التي تمكنك من الحصول على أداة ترجمة سريعة إلى عدة لغات.

ترجمة النصوص إلى كل اللغات بدقة عالية في مكان واحد و بشكل سريع

Translatr

Translatr عبارة عن منصة، أو أداة الترجمة على الأنترنت. و يعمل على ترجمة نص أو فقرة إلى لغات متعددة و مختلفة. هذا الموقع فريد من نوعه في الخدمة التي يقدمها، أي الترجمة إلى لغات متعددة في وقت واحد.

يعمل Translatr على ترجمة النص إلى عدة لغات في سلسلة ترجمة حيث يمر من لغة لأخرى بشكل متوالي و سريع، و بعد ذلك يعرض لك النتيجة مرة واحدة. و كذلك فهو يعمل على تخزين كل الخيارت و الترجمات التي تتم عليه حتى يتم تسريع الإستخدام في وقت لاحق.

قم بالنقر على الرابط التي تجده بالأسفل حتى تتمكن من التوجه إلى Translatr، و بعد ذلك إعمل على إدخال النص الخاص بك الذي تريد عمل له ترجمة في المكان المخصص، ثم عليك بإختيار كل اللغات التي تريد أن تتم لها الترجمة، و فور ذلك عليك بالنزول قليلا للأسفل و النقر على زر إرسال Submit. و حينها سيتم عرض لك الترجمة لكل اللغات التي قمت بإختيارها و بسرعة.

منصة Translatr

التعليقات مغلقة.