أخبار الموبايلات

تذكّر.. ان تصوير الفيديو بالعرض وليس بالطول كي لاتندم بعد انتهاء الحدث

لاندري سببا لعدم ارسال الدماغ اشارة الى حامل الموبايل ومن يعمل على التصوير بضرورة ان يقوم بتدوير الهاتف بالعرض ان كانت الغاية تصوير فيديو ومشاركته للاصدقاء والعائلة على مواقع التواصل الاجتماعي او لرفعه على منصة اليوتيوب.

تجد ان من يعمل على تصوير حدث ما او حفل او حادث كذلك المؤسف الذي وقع في مدينة حلوان المصرية بالامس, لم يتدارك المصور اهمية ان يعمل على تدوير الهاتف للاسباب الكثيرة التي تعد من ألف باء تصوير الفيديو ولما مايقوم به بعفويته من اهمية تفيد عمليات البحث الجنائي حين يعمل على التصوير العرضي التي تزيد معها رقعة مساحة التصوير ناهيك ان التصوير العرضي هو المقبول على الهواتف الجوال وحتى شاشات التلفاز التي تعمل على عرض الصورة “بالعرض” منذ زمن يوليوس قيصر !

من يعمل على تصوير المشاهد والاحداث المفاجئة يشكر على فطنته وسرعة بديهته بحمل الموبايل والشروع في التصوير لكننا نعتب عليه في الخطوة الاهم اثناء عملية التصوير ذاتها واصراره على تصوير المشهد كله بالطول !! , لكنه يبقى في كل الاحوال الاكثر فطنة من كثيرين يروا امامهم حادث لسقوط طائرة مدنية من السماء ويبقوا في حالة تبلد وهم يتابعون هذا المشهد دون ان يسعف احدهم دماغه بارسال الاشارة لتذكيره بان هاتفه الجوال يعمل بكاميرا دقتها 16 ميجابكسل.

2017 12 30 115202 - تذكّر.. ان تصوير الفيديو بالعرض وليس بالطول كي لاتندم بعد انتهاء الحدث

التعليقات مغلقة.