أخبار الموبايلات

تخلص من مترجم غوغل و إستعمل هذا الموقع الذي يترجم بشكل طبيعي – مميز جدا

كثير هم من عانوا من موقع غوغل للترجمة، حيث أن هذا الموقع يترجم الكلمات فقط، لكن إن وضعت جملة مثلا فهنا تظهر الكوارث، لذلك جئتكم اليوم بطريقة جميلة و موقع أكثر طبيعية يترجم بشكل سلس و متناسق، ممكن أنك تترجم فيه الكلمات و النصوص و الجمل، موقع رائع صراحة عن تجربة شخصية، بدون الإطالة فلنمر إلى التفاصيل.

Yandex Translate

Yandex هو موقع شبيه بغوغل بنسبة كبيرة، فهو أيضا يعتبر محرك بحث، و أيضا لديه خدمات رائعة يقدمها للناس، و من بين هذه الخدمات و هي خدمة الترجمة، و التي تعتبر موضوعنا اليوم، فلترجمة أي شيء الآن نقوم بالدخول إلى الموقع مباشرة من هنا.

الدخول إلى الموقع

بعد الدخول إليه مباشرة ستظهر لك خانتين، واحدة للكتابة و الأخرى للترجمة، فيمكننا الآن المقارنة بين مترجم غوغل و هذا المترجم الجديد، المهم، فالآن بإمكانك البدء بترجمة أي شيء تملكه، طبعا لن تكون الترجمة فعالة كالبشر لكنها أفضل من مترجم غوغل.

 

و ليس هذا فقط، فالموقع أيضا يوفر لك خانة لترجمة موقع بأكمله إلى أي لغة تريدها، مثال، ستقوم بالضغط على كلمة SITE الموجودة أعلى الترجمة كما في الصورة.

Advertisement

بعد ذلك ستظهر لك واجهة جديدة، كل ما عليك فعله هو وضع رابط الموقع الذي تريد ترجمته بالأعلى، ثم تقوم بإختيار لغة الموقع، و بعد ذلك تقوم بإختيار اللغة التي تريد الترجمة إليها، ثم تظغط على Translate، مباشرة الموقع سيتولى الأمر و سيترجم الموقع بأكملة إلى اللغة التي إخترتها.

و أيضا الموقع يوفر لنا ترجمة الصور أيضا، فإن كنت تتوفر على صورة بها كتابة ما و تريد ترجمتها ما عليك سوى رفع الصورة على الموقع و هو سيقوم بترجمتها، كيف ذلك، إضغط على خيار IMAGE كما في الصورة.

مباشرة الموقع سيوجهك إلى واجهة رفع الصور، ما عليك سوى رفع صورة معينة بها كتابة ما، بعد ذلك الموقع سيحدد الكتابة باللون الأصفر و سيقوم بترجمتها تلقائيا، عند ترجمتها قم بالضغط على الكتابة الموجودة في الصورة و ستظهر لك الترجمة، و ذلك موضح في الصور التالية.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد