أخبار الموبايلات

Advertisement

تخلص من مترجم جوجل و تعرف على هذا الموقع الجديد لترجمة النصوص بشكل طبيعي !

عندما تفكر في ترجمة كلمة ما فعلى الأغلب أنك تتوجه إلى ترجة جوجل، و ذلك شيء رائع بالفعل، لكنها ستكون فكرة سيئة للغاية إن فكرت في التوجه للموقع لترجمة جملة ما أو نص كامل، لكنها في نفس الوقت فكرة جيدة إن فكرت في التوجه إلى Pure Neural الذي يعمل على ترجمة النصوص بعدة لغات في نفس الوقت، حيث أنه يدعم بعض التقنيات من الذكاء الإصطناعي.

تعرف على هذا الموقع الجديد لترجمة النصوص بشكل طبيعي

Pure Neural

يسمح لك هذا الموقع بترجمة آلية جيدة على أساس النتائج الأخيرة للبحث و التطور في التقنية و الذكاء الإصطناعي. كما أن الموقع يسمح لمستعمليه بترجمة ما يفوق الـ 2000 كلمة للنص الواحد، فقط عليك إختيار اللغة الموافقة للنص و اللغة المراد الترجمة لها ثم ستتم الترجمة بكل سهولة، و للإشارة فالموقع شبيه جدا للموقع الرسمي للترجمة الخاص بجوجل من ناحية التصميم.

أول ما يتم الدخول إلى الموقع يجب التوجه إلى أيقونة اللغات و من عليها نستطيع أن نختار اللغة التي تكون على واجهة الموقع. بعدها نتوجه إلى إختيار اللغة التي سوف تتم منها الترجمة و بجانبها كذلك نختار اللغة التي سوف تتم إليها الترجمة، ثم علينا بوضع خيار Translator ENAR Generic NMT. و في الإطار الأول بالأسفل يسارا نقوم بإدخال النص الذي نريد ترجمته، و حينها نقوم بالنقر على زر Translate. ننتظر بضع ثوان لتظهر معنا الترجمة في الإطار الثاني. كما يمكننا مسح النص بالنقر على أيقونة الحذف و الإستمتاع لصوت الترجمة بالنقر على أيقونة الصوت.

الذهاب إلى موقع PURE NEURAL

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد