تخطي مشكلة حجز الأموال في حساب PayPal | تخلص من عبارة On Hold في بي بال

حجز الأموال في حساب PayPal ، يعتبر بي بال واحد من أكبر وأبرز البنوك الإلكترونية عبر شبكة الانترنت على مستوى العالم. حيث يحظى هذا الموقع بملايين المشتركين من كافة أنحاء العالم، والذين يقومون بإرسال واستقبال الأموال فيما بينهم بكل سهولة. كما وأن هناك الكثير من أصحاب العمل الحر في مواق العمل الحر بشكل عام ممن يقومون بتحصيل أموالهم وأرباحهم عبر PayPal. ولكن ظهرت مشكلة أرهقت الكثير من مستخدمي هذا البنك الالكتروني، وهي مشكلة حجز الأموال أو ON Hold، أو الرصيد معلق. في هذا الموضوع سنتعرف أكثر على هذه المشكلة كما وسنتعرف على خدعة ستمكنكم من تخطي هذه المشكلة في المرات القادمة عند التحويل من حساب PayPal لآخر.

أموالي محتجزة في موقع PayPal أو تم تعليق الرصيد

لا بد وأنك تقرأ هذا الموضوع بسبب أنك فعلًا تعاني من هذه المشكلة المُرهقة حقًا، والتي تستوجب منا أن نقوم بالعثور على حل عاجل للتخلص منها تمامًا. حيث أن الكثير من مستخدمي البنك الالكتروني بي بال يواجهون مشكلة الأموال المحتجزة أو الرصيد معلق. فالسبب في قيام بنك PayPal بحجز هذه الأموال هي التحقق من مصدرها، وذلك بسبب سياسة الأمان المرتفعة في الموقع. فنجد أنه بعد فترة من المراجعة يتم تحرير هذه الأموال تمامًا وتصبح متاحة للسحب عبر البطاقة أو البنك أو الشراء عبر الانترنت.

تختلف مدة الحجز من حساب إلى آخر، فهناك من يتم حجز الرصيد لديهم لمدة 3 أيام وهناك أسبوع وهناك من تصل إلى مدة شهر. أليس هذا الأمر مزعج حقًا؟ بالتأكيد إنه كذلك. ولكن من خلال سياق هذا الموضوع سنتعرف على طريقة ذكية للتخلص من حجز الأموال عبر حساب بي بال. حيث تعتمد هذه الطريقة على إنشاء رابط Paypal.me والتي تسمح للآخرين بالتبرع لك عبر الرصيد الذي لديهم وارسال الدفعات المالية إليك.

نحن هنا سنقوم باعتماد هذا الرابط الذي سننشئه في PayPal ومن ثم نقوم بإرساله للشخص الذي نريد استحقاق منه رصيد البي بال. كما أن رابط الـ donation هذا يمكنك الاستفادة منه من خلال السماح للمستخدمين بالتبرع لك لمشروع خيري معين أو ما إلى ذلك. ليس هذا فحسب بل يمكن للشخص الذي يمتلك هذا الرابط أن يقوم بطلب المال منك لإرساله له. وبذه الطريقة لن يتم حجز الأموال على الإطلاق حتى لو قام بإرسال لك أكثر من دفعة مالية في اليوم.

تخطي مشكلة حجز الأموال في حساب PayPal | تخلص من عبارة On Hold في بي بال

ننوه للجميع أنه لا بد الحذر من استخدام حساب بي بال في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب سياسة الأمان العالية التي يفرضها الموقع والتحديثات الجديدة. ولكن هذه الطريقة آمنة ولكن يجب استخدامها بالشكل الصحيح كما سنقدمها لكم.

خطوات تخطي حجز الأموال في PayPal

أولًا، قم بتسجيل الدخول إلى حساب بي بال الخاص بك. ومن خلال الواجهة الرئيسية للموقع انقر على خيار ارسال واستقبال أو Send & Request من خلال الشريط في الأعلى.

PayPal

الآن سيتم نقلك إلى صفحة ارسال او استقبال الأموال. هنا يكفي فقط أن تنقر على خيار More أو المزيد ومن ثم أسفل منها حدد خيار Create your PayPal.Me profile. وانقر على خيار Create Your Profile وذلك من أجل انشاء صفحة خاصة بك.

PayPal 1

من أجل الاستمرار في انشاء الصفحة الخاصة بك في برنامج PayPal.me انقر على الخيار في الأسفل كما هو واضح من أجل بدء انشاء الصفحة مباشرة.

PayPal 2

سيطلب منك أن تقوم برفع صورة خاصة بك للإثبات للآخرين بأنه أنت الشخص صاحب هذه الصفحة.

PayPal 3

بعد تعيين الصورة، قم بوضع اسم المستخدم أو اسمك الذي تود أن يظهر في الرابط الذي ستستخدمه في طلب الرصيد عبر خدمة PayPal.Me وتخطي مشكلة حجز الأموال في حساب PayPal. وبمجرد وضع الاسم انقر على خيار التالي أو Next.

PayPal 4

سيطلب منك موقع بي بال الموافقة على شروط هذه الخدمة. وبالتالي قم بالتحديد بجوال الاتفاقية ومن ثم اضغط على خيار Agree and Create.

PayPal 5

وبهذا ستكون قد أنشأت رابط PayPal.Me الخاص بك، ويمكنك إدارته والتعديل عليه بالشكل الذي تريد. ومن أجل الانتقال إلى الخطوة التالية ونسخ الرابط الخاص بك انقر على خيار Manage Profile.

حجز الأموال في حساب PayPal

في صفحة التعديل على الصفحة، انقر على السهم الصغير الخاص بالمشاركة كما يظهر كل في الصورة التوضيحية في الأسفل.

حجز الأموال في حساب PayPal 1

وفي النهاية ستظهر لك طرق مشاركة هذا الرابط الخاص بك مع الآخرين. وعندما يقوم أي شخص بإرسال لك أي مبلغ مالي على حسابك، فلن يتم حجز هذه الأموال على الإطلاق وسيتم وضعها في الرصيد المتاح وذلك بعد تجربة شخصية. حيث أرسلت ما يقارب 100 دولار للحساب ولم يتم حجزها بهذه الطريقة. مع العلم قد قمت بإرسال 2 دولار قبل ذلك بالطريقة العادية وقد تم حجزها.

حجز الأموال في حساب PayPal 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.