عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحويل هاتفك الجوال ونظام اندرويد ليعمل بنظام النوافذ “ويندوز – لينكس” والتحكم به من خلال التلفاز Smart Tv

كما لو كنت تستخدم نظام التشغيل ويندوز بنوافذه التي اعتدت عليها, او نظام لينكس بخفة عمله, يمكنك من خلال التطبيق Andromium OS وشاشة التلفاز الذكية ان تعمل على تحويل نظام الاندرويد على هاتفك الجوال ليعمل بنظام النوافذ Windows والتحكم به من خلال شاشة التلفاز وباستخدام الماوس ولوحة المفاتيح اللاسلكيين.

يتميز التطبيق Andromium OS بتوافقه في العمل مع ايا من اصدارات انظمة اندرويد شريطة الا يقل الاصدار عن 4.4 ولانظن ان هناك من الهواتف من هو دون ذلك.
بخطوات قليلة وبعيد تثبيت التطبيق Andromium OS, اعمل على منحه الصلاحيات اللازمة ليعمل على تنفيذ مهمته الجديرة بالتجربة بتحويل واجهة الاستخدام System Ui الخاصة بأندرويد الى واجهة تتضمن شريط المهام السفلي Task Bar وزر ابدأ Start وكل ما له علاقة شكلا بانظمة ويندوز.

يمكنك ودون الاستعانة بشاشة التلفاز ان تعمل على تجربة هذه المنصة الجديدة على هاتفك الجوال لكن جماليتها تكون اجلى عند التعامل مع هذا النظام على شاشة كبيرة الحجم.

screenshot_20161030-094802اعمل هنا على ربط وتوصيل الهاتف بشاشة التلفاز الذكية بالطريقة التي تعهدها وان لم يكن لديك شاشة Smart Tv استخدم الكوابل التقليدية المعروفة لهذه الغاية والتي تمكن من عرض شاشة الهاتف الجوال على شاشة التلفاز.

ونذكر هنا بالكابل المعروف MHL والذي يقوم بهذه المهمة حيث يبلغ سعرة حدود الـ 6 دولار.

لتحميل التطبيق Andromium OS من متجر التطبيقات:
Andromium OS

قد يهمك :   تحميل تحديث ويندوز 10 والتثبيت من القرص الصلب HARD DISK مباشرة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.