عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحويل فوري لاحداثيات جوجل ماب و Here الى تطبيق سايجك

تطبيق الملاحة Sygic اشهر البرامج المتخصصة في هذا المجال والذي نظنه التطبيق المفضل لدى غالبية المستخدمين العرب والخليجيين منهم على وجه التحديد لما له من امكانات تغيب عن بقية التطبيقات المماثلة.

ماقد يغيب عن هذا البرنامج او ماقد يراه البعض عيبا هو خيارات البحث المتخصصة باللغة العربية للبحث عن الاماكن المفضلة والوجهات والمزارات.
تطبيقنا هنا وهو احدث التطبيقات التي تعمل على الربط بين مختلف تطبيقات الملاحة مع التطبيق المفضل Sygic, اذ سيصبح بمقدروك البحث عن الماكن في خرائط تلك التطبيقات ومشاركتها مع تطبيق سايجك لتتمكن من الملاحة عبر الاخير بكل سهولة واحترافية.

تطبيق GPS Bridgeاو جسر الـ GPS صغير الحجم 1.5 ميجابايت ومهمته تنحصر في خيار المشاركة, فليست هناك اعدادات لتقوم بها سوى تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ومن ثم تشغيل ايا من تطبيقات الملاحة التي ترى انها الافضل في عرض نتائج البحث.
اضغط على المكان او الوجهة التي تريد الذهاب اليها واختر مشاركة Share ومنها اعمل على تحديد تطبيق السايجك Maps to Sygic ليعمل بدوره على عرض الموقع الذي تريد الذهاب اليه على الخريطة الخاصة بها.

التطبيق GPS Bridge متوفر على جوجل بلاي بسعر 1.75 دولار هنا, ونقدمه لك بالمجان على هذا الرابط:
GPS Bridge

تطبيق GPS Bridge يدعم مشاركة نتائج البحث على تطبيقات جوجل ماب ونوكيا ماب و Here وياندكس وغيرهم ويتطلب عمله ضرورة ان تكون متصلا بالانترنت ليقوم بتحويل احداثيات الموقع الى تلك التي تتوافق مع تطبيق سايجك.

الفيديو التالي يعرض طريقة عمل التطبيق:

قد يهمك :   جالاكسي اس 5 هاتف جديد .. فهل من جديد؟

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان