عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل Psiphon Pro لتصفح المواقع المحجوبة

يعتبر تطبيق ومتصفح سايفون من اهم واحدث التطبيقات التي تعمل على كسر الموانع وتصفح المواقع المحجوبة ايا كان مصدر الحجب “ضمن خوادم الشبكة المحلية او من قبل مقدم خدمة الانترنت”.
مع خدمات التطبيق سايفون Psiphon لن تحتاج لوسبلة اخرى للوصول الى مواقعك التي لم يعد باستطاعتك تصفحها.

تم تطوير هذا التطبيق Psiphon في جامعة تورونتو وبدعم من وزارة الخارجية الأميركية مايعني انه تطبيق نتاج جهود ذات مرجعية تقنية يعمل على تهيئة الاتصال بين جهاز المستخدم وشبكة الانترنت من خلال نفق SSH او شبكة خاصة VPN. ويقدم له كل مايبحث عنه كما لو كان يتصفح الانترنت من دولة اخرى وبعيدا عن القيود التي يفرضها مقدم خدمة الانترنت لتمكنه في النهاية من الوصول الى الخدمات والمواقع المحجوبة.

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بالمجان وان كانت النسخة هناك تحمل وصف النسخة الاحترافية PRO الا انها لاتقدم مزايا النسخ الاحترافية, حيث سيلاحظ مستخدمي النسخة المجانية ان التطبيق مقيد بشروط “العد التنازلي كي يعمل على الاتصال, قطع الاتصال بالخادم بعد مرور فترة الاتصال التجريبية, اعلانات متزامنة عند تشغيل التطبيق” وما الى ذلك من عفبات تضعها الخدمة المجانية الى ان يعمل المستخدم على الدفع مقابل الاشتراك بكامل خدمات التطبيق.

تحميل Psiphon Pro لتصفح المواقع المحجوبة

النسخة المجانية التجريبية من التطبيق Psiphon متوفرة على متجر جوجل على الرابط التالي:

Psiphon Free

اما لنسختنا هنا Psiphon Pro فهي بكامل مزايا النسخة الاحترافية دون مقابل او اعلانات ويمكنك تحميلها من الرابط التالي بحجم 4 ميجابايت:

Psiphon Pro

Screenshot_2016-04-28-10-32-38عند تثبيت التطبيق وتشغيله , سيعرض لك بعضا من اعداداته الاولية التي عليك ان تختار منها Tunnel Whole Device كي يعمل على ضبط الهاتف بكامله وبجميع تطبيقاته لتتصل بدورها من خلال اعدادات التطبيق عن طريق الشبكة الجديدة التي تتيح لك الوصول الى ما لم تكن تستطيع الوصول اليه.
اضغط على ابدأ او Start كي يبدأ التطبيق بعملية الاتصال وتجاوز الحجب لتمكينك من الوصول الى المواقع المحجوبة.

من خلال اعدادات التطبيق والخيار Options سيعمل التطبيق على اختيار الدولة التي ستتصل بالشبكة من خلالها وفق مايرى انها الافضل Best Performance , يمكنك هنا تغييرها يدويا متى اردت ذلك واختيار دولة اخرى من القائمة.

Screenshot_2016-04-28-09-15-24يعرض التطبيق كمية البيانات المتدفقة التي تم استنفاذها عند تشغيل التطبيق StatS.
تطبيق متميز ولاغنى عنه لمن يريد الوصول الى المواقع المحجوبة او تشغيل الخدمات التي يتم حظرها على في بعض الدول على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتساب او سناب شات او الفايبر.

Screenshot_2016-04-28-09-19-20

قد يهمك :   YOWhatsApp نسخة الواتساب البديلة للرسمي بمميزات البلس والماب والفاب
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.