تحميل Mibox Tv لعرض القنوات ومشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا

يعمل التطبيق Mibox Tv شأنه كبقية التطبيقات في مجاله التي تهتم بشكل التطبيق ومضمونه وسلاسة عمله اضافة الى متابعة الحالة الفنية للقنوات وروابطها ضمن التطبيق مايجعل امر تشغيل القنوات وسرعة عملها هي الغاية حيث تكمن المنافسة بين التطبيقات.

التطبيق Mibox Tv متميز بمحتواه من قنوات البث الحي المباشر للقنوات العربية ومنها الرياضية التي يأتي على رأسها قنوات بي ان سبورت التي تعمل حاليا على بث مباريات الدوري الالماني الذي عادت له الروح بعد فترة ليست بالقليلة من الحظر الوبائي, عفانا الله واياكم.

اضافة الى ذلك قائمة من المسلسلات العربية ومنها تلك التي تم عرضها في رمضان حيث سيتسنى لك مشاهدتها بالجودة اللازمة وقتما تشاء, ناهيك عن قائمة طويلة من الافلام الاجنبية المترجمة الى العربية, حديثها وقديمها. كلها متوفرة ضمن مكتبة التطبيق وبجودة عرض عالية تخلو غالبا من التقطيعات ان كنت تتصل بالانترنت بالسرعة المناسبة.

التطبيق Mibox Tv

يبلغ حجم التطبيق 32 ميجابايت. ويمكنك تحميله من الرابط هنا في الاسفل. للولوج الى محتوى التطبيق سيتطلب الامر الى ضرورة التسجيل بانشاء حساب او الدخول بحساب الفيسبوك. حيث يهتم التطبيق بزيادة عدد مستخدمي التطبيق ومعرفة اهتماماتهم وحيث سيعرض لك نافذة لمتابعة نشاط مطوري التطبيق على الفيسبوك لمعرفة اخر اخبار التطبيق واصداراته وكذلك الحال تحميل النسخة الخاصة باجهزة التلفاز الذكية.

التطبيق متميز ولايعيبه الا تلك اللوحة الاعلانية التي تظهر هنا او هناك وقبل تشغيل القناة المطلوبة او عرض الفلم.

لتحميل التطبيق Mibox Tv

MIBOX TV

إقرأ أيضا : متعة مشاهدة الأفلام الترفيهية مع FreeFlix HQ 2020

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا