تحميل واتس آب إصدار بيتا الأخير لهواتف الأندرويد | WhatsApp Beta

تحميل واتس آب إصدار بيتا ، من منا لا يعرف تطبيق واتس آب وأهم المزايا التي يقدمها لنا كتطبيق مراسلة بارز في العالم. حيث يمكنك ارسال واستقبال الرسائل من أي شخص في أي مكان كان خلال رمشة عين أو أقل. حيث بات يسيطر هذا التطبيق الذي تمتلكه شركة Meta الأمريكية ” فيسبوك سابقًا ” على قائمة تطبيقات المراسلة الفورية التي نعرفها. ولكن الذي لا يعرفها الكثيرون أن هناك إصدار بيتا من التطبيق. حيث يأتي بها الكثير من التحديثات التي تصل إلى مستخدمي هذا الإصدار قبل الوصول إليه في الإصدار الأساسي الذي نستخدمه جميعًا. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تحميل هذا الإصدار انطلاقًا من متجر جوجل بلاي مباشرة. تابع الموضوع لتتعرف على طريقة تحميل واتس آب إصدار بيتا الأخير لهواتف الأندرويد WhatsApp Beta.

تحميل واتس آب إصدار بيتا للأندرويد عبر متجر Google Play

حسنًا، لا شك في أن WhatsApp هو الآن أكثر تطبيقات المراسلة الفورية استخدامًا. مقارنةً بتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى لنظام Android، يوفر لك واتس آب المزيد من الميزات والخيارات التي تختلف عن غيرها من التطبيقات. ومع ذلك، لن يعرف الكثير أن WhatsApp لديه أيضًا إصدار تجريبي من تطبيقه. الإصدار التجريبي Beta متاح في متجر Google Play، ولكنه مرئي فقط للمستخدمين الذين انضموا إلى برنامج WhatsApp Beta.

فما هو برنامج WhatsApp Beta؟ هو عبارة عن برنامج خاص بالأشخاص الذي يرغبون في تجربة واتس آب لاستكشاف المزايا الجديد التي تعمل عليها الشركة. حيث يمكن للشركة أن تستفيد من آراء الأشخاص الذي يقومون بتجربة واتس آب وأهم المزايا الجديدة التي فيه. ولكن هذا الاصدار غير ثابت على الاطلاق، كون أن الشركة تقوم بعمل تحديثات أول بأول على التطبيق من أجل التصحيح على كافة الأخطاء التي فيه. ولكن سنضمن لك أن تجربة المزايا القادمة ستقوم بمعرفتها قبل الجميع عند الانضمام إلى برنامج WhatsApp Beta.

وفي خلاصة الكلام، عندما تخطط الشركة لتقديم ميزة جديدة، فإنها تقوم أولاً بإصدار التحديث إلى إصدار WhatsApp Beta بدلاً من تطبيق WhatsApp العادي. يتمثل الدور النهائي لمستخدمي Beta في اختبار الميزات الجديدة لبعض الوقت ومساعدة المطورين على إصلاح الأخطاء. بعد إصلاح جميع الأخطاء ومواطن الخلل، يتم نشر التحديث في تطبيق WhatsApp العادي. إذن، هذا هو الفرق الرئيسي بين إصدارات WhatsApp و WhatsApp Beta.

تحميل واتس آب إصدار بيتا الأخير لهواتف الأندرويد | WhatsApp Beta

وهنا سنتعرف على الطريقة الصحيحة والرسمية لتنزيل واتس آب بيتا والإصدار الأخير. ولكن يجب أن تعلم أنه في البداية يجب عليك الانضمام إلى برنامج WhatsApp Beta. هيّا نبدأ الآن:

خطوات تحميل WhatsApp Beta لهاتف الأندرويد

بادئ ذي بدء، افتح متصفح الويب المفضل لديك على هاتف الأندرويد الخاص بك وافتح صفحة الويب الخاصة بالدخول إلى برنامج واتس آب بيتا. يمكنكم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل.

رابط الموقع

في صفحة الويب الخاصة باختبار تطبيق WhatsApp، تحتاج إلى النقر فوق الزر Become a tester. ولكن يجب أن تعلم أنه يجب أن تستخدم ذات حساب جوجل الذي ستنضم به إلى البرنامج ومن خلال تطبيق متجر جوجل بلاي في ذات الوقت.

WhatsApp Beta

الآن، سترى صفحة تأكيد. ستظهر لك صفحة التأكيد نص “أنت مختبِر You are a tester”. وهذا يعني أنه يمنك الانضمام إلى برنامج واتس بيتا.

WhatsApp Beta 1

الآن، افتح متجر Google Play وقم بتسجيل الدخول بنفس حساب Google الذي استخدمته للانضمام إلى البرنامج التجريبي. ثم ابحث عن WhatsApp على متجر Google Play.

سترى الآن WhatsApp Messenger (Beat). اضغط على زر التحديث أو Update للاستمتاع بالميزات الجديدة.

تحميل واتس آب إصدار بيتا

وهذا كل ما في الأمر، حيث أن يمكنك تسجيل الدخول بحسابك أو أي حساب تريد. كما إذا كنت ترغب في ترك برنامج WhatsApp beta، فانقر فوق الزر “Leave the program” في صفحة Become a tester.

تحميل واتس آب إصدار بيتا 1

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.