تحميل نسخة الواتس اب الجديدة لانظمة ويندوز و ماك

ليس بالشيء الجديد او غير المتوقع, لكنها من منطلق الخصوصية التي تسعى ادارة واتس اب للحفاظ عليها, ما اضطرها الى اعداد نسخة واتس اب خاصة باجهزة الكمبيوتر “ويندوز و ماك” تقوم مقام المتصفحات التقليدية في تشغيل خدمة Whatsapp Web كي يتمكن المليار مستخدم لتطبيق الواتس اب من استخدام خدمات التطبيق على تلك الاجهزة.

Advertisements

فقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن نسختها الخاصة المستقلة من تطبيق التراسل الفورى لاجهزة الكمبيوتر والمتوافق مع انظمة التشغيل ويندوز 8 ومايليه من اصدارات واجهزة Mac OS 10.9 او أعلى.

طريقة تشغيل واستخدام خدمات هذا البرنامج هي ذاتها حيث يعمل وفق نفس النهج في ضرورة وجود تطبيق الواتس اب مثبت بشكل مسبق على الهاتف الجوال ويعمل بشكل طبيعي ومن ثم خيار Whatsapp Web الذي سيعمل بدوره على مسح الكود الذي سيعرضه البرنامج الجديد الخاص بالكمبيوتر لتتم بعدها عملية التزامن بينهما وليتمكن المستخدم من الدردشة عبر حسابه باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به.

مايتميز به البرنامج او فكرته الرئيسية هو سلاسة العمل من خلال الكمبيوتر عند رفع ومشاركة الصور ونسخ الروابط او عند نشرها وكذلك حال سرعة الكتابة عن طريق لوحة المفاتيح خصوصا ان كان المستخدم يعمل على التواصل مع اكثر من شخص في وقت واحد.

لتحميل نسخة الواتس اب الجديدة, اختر نظام التشغيل من الرابط التالي:
WhatsApp

حجم البرنامج 52 ميجابايت

2016-05-12_082341

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.