تحميل متصفح مايكروسوفت الجديد Microsoft Edge أسرع وأقل استهلاكا للذاكرة

على غرار متصفح جوجل كروم المبني على النسخة Chromium تداركت مايكروسوفت انها ولكي تستمر بالمنافسة عليها الانتقال من متصفحاتها التي يعاني معها ملايين المستخدمين الى البنية التي تتوافق ومتطلبات شبكة الانترنت من ادوات تصفح سهلة وخفيفة.

وعلى عكس ماكان دارج في برمجيات مايكروسوفت المعقدة المغلقة المصدر, جاءات المتصفح Microsoft Edge بالمزايا التي يتمتع بها متصفح كروم وأكثر, حيث تراهن مايكروسوفت ان المتصفح الجديد اسرع بكثير وأقل استهلاكا لذاكرة الكمبيوتر واكثر توفيرا من طاقة بطارية الكمبيوتر المحمول.

قامت مايكروسوفت عمليا بتوفير المتصفح للتحميل حيث سيصلك الاصدار الجديد ليحل بديلا عن متصفح ايدج المدمج مع نظام الويندوز, سيصلك التحديث في الايام القادمة بشكل تلقائي عند تحديث النظام Windows Update .

لكن في حال اردت تحميله بشكل منفرد, ستجد ان ذلك متاحا عبر الرابط التالي:

MICROSOFT EDGE

بعد تثبيت المتصفح الجديد وتشغيله, ستجد ان هناك ماتيح لك جلب كل اعداداتك من متصفح جوجل كروم بما فيها الـ Bookmark وكلمات المرور التي تحتفظ بها هناك. لتبدأ في العمل من حيث انتهيت هناك في حال رغبت في اعتماد المتصفح ايدج كمتصفح افتراضي.

او يمكنك جلب تلك الاعدادات من متصفح ايدج القديم, او ان تبدأ معه المتصفح من نقطة الصفر وكما لو كنت تستخدمه لأول مرة.

عند تثبيت المتصفح قد يتطلب الامر الانتقال الى تحديثات الويندوز لتحميل اخر ماهو متوفر منها, سيعمل معالج التثبيت على الانتقال بك الى هناك, ومن ثم سيتم استكمال علمية تثبيت المتصفح ايدج.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا