تحميل لعبة Candy Forest للأندرويد

تحميل لعبة Candy Forest للأندرويد

لعبة مليئة بالمتعة وهي أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدم، متعة تتوفر في بعض الألعاب وليست جميعها، ولعبة Candy Forest هي واحدة من تلك الألعاب، حيث يمكن للاعب أن يجد فيها كل مايبحث عنه، بالإضافة إلى أنها من الألعاب البسيطة، حيث لا تحتاج إلى شرح او ممارسة متقدمة حتى يتمكن اللاعب من خوض جولاتها، لأنها شبيهة بلعبة كاندي كراش، والفارق هو جمع الحلويات المتشابهة مع بعضها وكلما قام اللاعب بجمع المزيد كلما زاد ذلك في فرصة الفوز والوصول بسرعة إلى الجولة التي تليها.

Candy Forest

حول اللعبة Candy Forest

هناك العديد من الألعاب وتطبيقات الأجهزة المحمولة التي تم قبولها على نطاق واسع من قبل المستخدمين ، بما في ذلك لعبة Candy Forest الشهيرة للألعاب على Android ، حيث يمكنك قضاء وقت طويل في لعب هذه اللعبة دون الشعور بالملل. فكرة اللعبة هي تجميع الحلويات المتشابهة معًا ، ووضعها في خط أفقي أو عمود عمودي ، ومن ثم الحصول على النقاط والحلويات ، حيث تتنافس بين أعضاء اللعبة وفقًا لتراكم أكبر عدد من النقاط .

اللعبة مسلية للغاية ولا تحتاج إلى التركيز بشدة ، وبالتالي فهي مناسبة جدًا لأولئك الذين يقضون وقتًا طويلاً في النقل ، على سبيل المثال ، أو يرغبون في استخدام الوقت في متعة ومرح ، وفي نفس الوقت جهد عقلي بسيط في اكتشاف الحلويات المماثلة في اللوحة وجمعها معًا كما هو مطلوب في أسرع وقت وبأقل عدد ممكن من الحركات الممكنة.

مميزات اللعبة

  • مليئة بالمتعة في جميع جولاتها.
  • إمكانية مشاركة اللعبة مع الأصدقاء وبدء اللعب بحماس.
  • حجم لعبة كاندي فروتس بسيط، بالتالي لا حاجة إلى إخلاء مساحة كبيرة على الهاتف.
  • تعتمد فكرتها على جمع الحلوى بطريقة النقر عل ى المتشابه مرة واحدة.
  • يحصل اللاعب على نقاط كثيرة كلما أجتاز الجولات في وقت أسرع وهنا يزيد حماس اللاعب.
  • متعددة المستويات، وكل مستوى يكون أكثر في نوعية الحلوى وأكثر في العدد لزيادة المتعة.

تحميل لعبة Candy Forest

  • يمكنك الآن تنزيل Candy Forest على هاتفك المحمول مجانًا ، والاستمتاع بجمع الحلوى معًا والتنافس مع الأصدقاء لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط.

CANDY FOREST

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.