تحميل لعبة Apex Legands Mobile للاندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Apex Legands Mobile ، من الألعاب التي فرضت سيطرتها منذ نزولها على ساحة ألعاب الباتل رويل هي لعبة Apex Legands. حيث تحتل هذه اللعبة المراكز الأولى من بين أفضل ألعاب الـ Battle Royal على مستوى العالم، كلعبة ببجي موبايل وBattle filed وغيرها من الألعاب المشابهة. لكن منذ فترة ليست بالبعيد عملت الشركة المطورة للعبة أبيكس ليجندز على تطوير اللعبة لتعمل مع الهواتف الذكية. وهذا ما يتوفر لدينا اليوم، حيث أصبح بالإمكان تحميل لعبة Apex Legands Mobile للاندرويد بشكل مجاني. وفي هذا الموضوع سنتعرف أكثر على اللعبة وطريقة تحميلها بشكل مباشر. مع المزايا الأكثر وضوحًا في هذه اللعبة.

تنزيل لعبة Apex Legands Mobile للاندرويد

تعتبر لعبة Apex Legands Mobile هي واحدة من أبرز ألعاب القتال واطلاق النار المتعددة اللاعبين والتي تعمل على الهواتف الذكية. هناك الكثير من الجرافيكس الرائع في هذه اللعبة التي تجعلها مفضلة لدى الكثير من محب ألعاب القتال من منظور الشخص الأول وألعاب الباتل رويال بشكل عام. وكما وللعلم أن الشركة المطورة للعبة Apex Legands Mobile هي شركة ريسباون إنترتينمنت العالمية ونشر شركة EA التي هي نفسها من أشرف على تطوير اللعبة في البداية للحاسوب.

عش كبطل والعب كأسطورة هو الشعار الأول في هذه للعبة، حيث يجب عليك أن تقاتل في نظام قتال سريع الإيقاع وبأسلوب لعب مُبتكر لتبقى في النهاية أنت الناجي في هذه اللعبة. حيث يبلغ عدد الفرق في كل مباراة في هذه اللعبة 20 فريق وكل فريق يضم 3 لاعبين ليصل مجموعهم إلى 60 لاعب في المباراة الواحدة. فعليك هنا تجميع السلاح وقتل اللاعبين في الفرق الأخرى لتضمن أنت وفريقك النجاة والفوز والحصول على المركز الأول. كما وتضم لعبة أبيكس ليجندز موبايل خريطة تفاعلية يمكن من خلالها معرفة أماكن تواجدك على الخريطة ومراقبة الأماكن.

لعبة Apex Legands Mobile

كما وهناك أوضاع للعب بمفردك Solo ولعب انت وصديق واحد Duo وكذلك وضع لعب سكواد أي أنت وصديقين آخرين. حيث تجد نفسك عند بداية اللعبة تركب طائرة من نوع خاص وتشبه في شكلها سفينة الفضاء. كما وأن الشكل الخاص بهذه اللعبة يشبه إلى حدٍ ما لعبة فورتنايت، وذلك من ناحية الشخصيات والرسومات وما شابه. اللعبة حقًا ممتعة وتستحق منا التجربة وتحميل لعبة Apex Legands Mobile للاندرويد بإصدارها الأخير.

ميزات لعبة Apex Legands Mobile للهاتف الذكي

اللعبة ما زالت في مرحلة التطوير والتحديث، حيث سنجد في الأيام القادمة سلسلة من التحديثات التي تطرأ على اللعبة التي ما زالت في إصدار البيتا. كما وأنها تعمل في دول مثل الفلبين والهند في الوقت الحالي. ومن أجل تجربة اللعبة وجب عليك أن تقوم بتشغيل VPN على أحد الدول السابقة وبدء لعب اللعبة. وهنا نعرض لكم بعض المزايا المبدئية في هذه اللعبة، وهي على النحو التالي:

شخصيات أسطورية مبتكرة

الشيء الذي سيفاجئك حتمًا في هذه اللعبة هي الشخصيات التي تضمها. حيث عملت الشركة على ابتكار العديد من الشخصيات الممتعة حقًا والتي ستمنح اللعب طابع خاص بها ورونق جذاب للاعبين للوصول إلى هذه الشخصيات. حيث سنجد شخصيات مثل ريث وبودهاوند وكوستيك وجيبرالتار ولايف لاين وباث فايندر وغيرها من الشخصيات الأخرى التي تستحق.

لعبة Apex Legands Mobile 2

نمط قتال مثالي

يعتبر التصويب في هذه اللعبة هو العنصر الأساسي، حيث سنرى الكثير من الحركة والتصويب ضد الأعداء عبر الأسلحة المبتكرة الخاصة بهذه اللعبة. كما ويجب عليك أن تقاتل وتبقى ضمن الإثارة مع نظام الإشارة أو الاتصالات الذكية وذلك من أجل شق طريقك نحو النجاح.

لعبة أبيكس ليجندز 1

نمط الباتل رويال Battle Royal

ما ستراه في هذه اللعبة لن يختلف في عن نمط العاب القتال الباتل رويال كلعبة ببجي وباتل فيلد وغيرها من ألعاب البتال رويال. والتي تعني أنك ستقاتل الآخرين من أجل البقاء إلى النهاية والفوز سواء لوحدك أو مع فريقك.

فرق متعددة اللاعبين

اختر أسطورتك وكوّن فريقًا مع اللاعبين في اللعبة من كافة أنحاء العالم. حيث يكفي فقط أن تجمعوا مهاراتكم في اللعبة والتواصل فيما بينكم خلال المباراة. لتكنوا أنتم الفرقة الأقوى والأبرز من بين جميع الفرق المشاركة في أي مباراة تلعبونها في لعبة Apex Legands Mobile.

لعبة أبيكس ليجندز

ملاحظة هامة/

تعمل لعبة أبيكس ليجندز موبايل مع هواتف الأندرويد التي تعمل بإصدار أندرويد 9.0 فما فوق. كما وأن الأجهزة التي تعمل بإصدارات أقل من الإصدار السابق الذكر فلن تعمل فيها اللعبة على الإطلاق بل حتى لن يتم تحميلها وتثبيتها في الهاتف.

تحميل لعبة Apex Legands Mobile

APEX LEGANDS MOBILE

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.