تحميل لعبة جاتا SAN ANDREAS

متعة تحميل لعبة جاتا في انك تعيش تجربة جديدة لم تعشها من قبل , ففي لعبة جاتا انت تعيش في الشوارع ! هل جربتها يوما ؟,هل جربت ان فردا في تكوين عصابي ؟ حسنا دعونا اليوم نعفكم على لعبة GTA الرائعة و الشهيرة .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

العاب جاتا و لعبة جاتا 7
العاب جاتا ولعبة جاتا 7

حديثنا اليوم عن اللعبة أسطورية لعبة جاتا التي يتابعها و يترقب أجزائها كل محبي تحميل العاب كمبيوتر و محبي العاب العصابات فهي لعبة الشوارع والقتل والاكشن التي ليس لها حدود, GTA San Andreas أختصار لكلمة Grand Theft Auto: San Andreas انها لعبة الحياة الحقيقية بين الموت والعيش وكل هذا لسبب واحد فقط لا غير وهذا سنعرفه لاحقاً في لعبة جاتا San Andreas التي عشقها الملايين من كل أنحاء العالم بسبب أحتوائها على كل شيء يتمناه اللاعب فلقد شملت لعبة جاتا مزيجا بين كل الالعاب التي لعبتها من قبل فتجد فيها المطاردات وتحدي القيادة بين السيارات ومطاردة الشرطة والقتال العشوائي في الشوارع و غيرها الكثير من المتعة التي تنتظرك بها هذه اللعبة بأجزائها التي جعلها متميزة ومن أكثر الالعاب طلبا في العالم مع كل العنف والمغامرات والاكشن الذي تحتويه لعبة جاتا حيث تروي لنا قصة الاجرام وحياة الشوارع القاسية التي عاشا شخص وهو بطل اللعبة وتقص علينا ما يحدث بين العصابات التي انتشرت وأصبحت مرضا في مجتمعنا الساكن ولكن هذه المرة أنت ستكون في فرد في مجتمع العصابات و ستختبر كل شيء مع الأسطورة San Andreas .

سلسلة العاب جاتا من الالعاب انتشارا ومبيعا و شعبية بين اوساط الشباب في مختلف دول العالم حيث بمكن الاستمتاع بمتعة التشويق مع الانضمام إلى عصبة مافيا الشوارع على المستوى العالمي والمحلي .

لعبة جاتا اندرس
  • حول لعبة GTA 7

ألعاب GTA 7 من الالعاب القتالية والعاب العصابات التي تمارس من خلالها استخدام الأسلحة الخطيرة لسرقة السيارات السريعة، واثارة المتاعب في مدينتك.
في لعبة جاتا سوف تشعر بأنك مجرم حقيقي تحاول دائما الفرار من FBI والهرب من الشرطة التي تلاحقك دوما .

  • الفكرة الرئيسية لعبةGTA 7

فكرة لعبة جاتا الرئيسية حول تنفيذ كل شخصية من شخصيات اللعبة مهام معينة مطلوبة منه وتكون بعضها خطر أو منافي للآداب مثل بيع المخدرات أو تحطيب سيارات او سرقتها .

  • أحداث لعبة GTA 7

أحداث لعبة جانا 7 تجري حول منظمة إجرامية لسرقة السيارات والاتجار في المخدرات و الشخصية الرئيسية في اللعبة يدعي تومي و هو عضو في التنظيم، حيث تصدر له أوامر من قبل الزعيم بالقيام بالعديد من الاعمال الجادة والخطيرة.

  • استراتيجية لعبة GTA 7

كما في الاصدارات السابقة عليك تنفذ المهام المطلوبة منك وجمع أكبر قدر من الأسلحة لإستخدامها كما سوف تعمل على سرقة سيارات لتنفيذ المهام بها في أثناء مراحل لعبة جاتا .

مميزات لعبة GTA 7

تتميز لعبة  جاتا 7 بالعديد من المميزات التي تميزها عن باقي الإصدارات الأخرى :

  • الذخيرة و الأسلحة جديدة و محدثة
  • واجهة أنيقة.
  • اللعبة متاحة للتحميل مجانا
  • الجرافيك الداخلي و التفاصيل رائعة وخالية من الأخطاء البرمجية

رابط تحميل لعبة جاتا 

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.