تحميل لعبة تحدي العرب

تحميل لعبة تحدي العرب للاندرويد

العاب الذكاء واحدة من بين الألعاب التي يحب خوضها الملايين في العالم، فهي من الألعاب المهمة ليس فقط من جانب المتعة بل أيضًا من جانب الإفادة، حيث تعمل ألعاب الذكاء على تحسين مستوى الذكاء لدى المستخدم، وتجعله دائماً يعمل في حيز الفكر والتفكير لأن الدماغ تعمل بشكل مستمر في مثل هذه الأمور التي تحتاج إلى الجهد العقلي .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

لكن نود التنبيه على أمر مهم وهو أنه ليست جميع الألعاب التي تنتمي لفئة ألعاب الذكاء على قدر من تلك الكفاءة التي تساعد الأطفال الكبار على تحسين مستوى الذكاء والمدارك العقلية، هذا بدوره جعلنا نضع أعيننا على نوعية الألعاب التي تقوم فعلاً بتمنية الذكاء، واللعبة التي تشمل على هذه الصفات هي لعبة تحدي العرب، فهيا نتابع تفاصيل أكثر عنها.

نبذة عن لعبة تحدي العرب

لعبة تحدي العرب عبارة عن لعبة مسلية وفي ذات الوقت تصنف ضمن العاب الذكاء اللغوي، يسيطر عليها الحماس والتنافس، تعتمد اللعبة على كلمات مطلوب منك حلها عن طريق تشغيل ذكائك، ومن ثم تخمين الحروف الناقصة، حجم اللعبة صغير رغم أنها مصممة بشكل جيد وتحدياتها إحترافية بالدرجة الأولى، تتناسب اللعبة مع الجميع لكن في الأساس يستطيع الكبار لعبها بشكل أكثر إحترافية عن الصغار.

 

مميزات لعبة تحدي العرب

  • لعبة مجانية يمكن تحميلها لهواتف الاندرويد والايفون .
  • إمكانية إيقاف وقت اللعبة لمدة 15 ثانية لرفع رصيد اللاعب.
  • يوجد ثلاث محاولات في كل جولة من جولات اللعب لكشف الكلمة.
  • تتيح التحكم في دوران الرقعة أثناء اللعب.
  • عرض أكثر من جولة جديدة داخل اللعبة.

ملاحظة

هذه اللعبة شبيهة بألعاب الكلمات المتقاطعة ولكن تختلف في كونها تعتمد على تشغيل العقل أكثر وجعل الدماغ دائمة التفكير للحصول على الحل، لذلك صُنفت ضمن العاب ذكاء.

تحميل اللعبة على هاتف الاندرويد والايفون

تستطيعون تحميل لعبة تحدي العرب على الاندرويد وأيضًا الايفون من خلال رابط التحميل المباشر والذي ترونه متوفر في نهاية المقال، فقط لا يتطلب الأمر سوى الضغط على الرابط المناسب لكم ثم الأنتظار بضع ثواني لحين إكتمال التنزيل.

المعلومات الفنية

  • إسم اللعبة للعثور عليها :تحدي العرب
  • حجم اللعبة : 48M
  • أنظمة التشغيل : أندرويد \ أيفون

للاندرويد

تحدي العرب

التحميل للايفون

تحدي العرب

Advertisement

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.