عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل قفل سامسونج الجديد Good Lock

منذ ان اعلنت سامسونج عن اصداراتها من تطبيق القفل الجديد Good Lock والتحديثات تتوالي بالاصلاحات واضافة المزيد من المزايا التي ستجعله يحل بديلا عن تطبيق القفل الافتراضي.

يتيح لنا تطبيق Good Lock تشغيل مالدينا من تطبيقات من شاشة القفل بشكل مباشر ومن اسفلها بالسحب الى اعلى, وهي القائمة التي يمكننا التحكم بها باضافة التطبيقات المفضلة ليصار الى تشغيلها والقفل نشط.

مزايا جديدة واخرى فريدة يتضمنها شاشة الققل, خيار الحفظ Keep وهو المعني باعادة واستعادة عرض كل التبيهات الفائتة,وميزة PopupWindow التي من خلالها ستتمكن من تحديد التطبيقات لفتحها بنافذة منبثقة مع التحكم بحجمها وموقعها على شاشة الهاتف.
سيعمل التطبيق على تعديل شكل ومحتوى الشريط العلوي المنزلق والذي يعرف باسم System Ui مايعني ان المختصرات العلوية سيشملها التعديل والتغيير لتتوافق وطريقة عمل التطبيق الذي سيضيف لمسة جمالية جديدة للهاتف.

زر Sync سيعمل على توفير الطاقة وخيار اخر يمكنك من تعطيل الوضع الصامت بالضغط على زر رفع الصوت.
مركز الإشعارات ستضمن ميزة الرد السريع والاتصال الفوري لبعض جهات الاتصال التي تختارها عبر شريط الاشعارات.

للتطبيق الكثير من المزايا في الشكل والمضمون تلخصها الصور التالية:

GL_0415_011-1GL_0415_021GL_0415_041GL_0415_081

التطبيق Good Lock متوفر حاليا على متجر سامسونج وللمستخدمين في امريكا وبريطانيا وكندا وسنغافورة وكوريا، وبحسب سامسونج فان التطبيق يتوافق مع نظام اندرويد 6 فقط ومخصص للهواتف جالكسي اس6 واس6 ايدج وإيدج بلس واس6 اكتف والنوت5.

الا اننا قمنا بتجربة تثبيته على نوت 4 ولم تكن هناك مشكلة في عمل التطبيق, ويمكنك عزيزي القاريء تجربة ذلك وتحميل التطبيق من موقع apk Mirror باحدث اصداراته 24.0.10:

Good Lock
قد يهمك :   كيف تتحكم في خصوصية الحالة على الواتساب؟ وكيف تعمل على تعطيلها بالكامل ؟
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.