تحميل تطبيق Walid Tv 2020 لمتابعة البث الفضائي على هواتف اندرويد

بعد اسبوع من الان, سنعاود المشاهدة وعودة القليل من تلك المتعة باستئناف الدوري الالماني احد اهم البطولات الاوروبية, فبرغم الجائحة وعدد الاصابات اليومي المستمر حتى اللحظة. تقرر عودة النشاط الرياضي في المانيا يوم 16 مايو الحالي.

الامر المستبعد في هذه الفترة ان تعمل بقية الدول الاوروبية على محاكاة مايجري في المانيا فليست هناك مؤشرات لعودة الدوري الاسباني او الايطالي, لكن بعودة الالماني قد نكسر معه حواجز الروتين اليومي التقليدي في ظل الحظر القائم بمختلف الدول العربية.

تطبيقات كثيرة واكثر من ان نحصيها كنا قد اشرنا اليها على مدار شهور وربما سنوات, تطبيقات متخصصة في تشغيل القنوات الرياضية على الهواتف الجوالة ودوما ماكان لهواتف اندرويد نصيب الاسد من تلك التطبيقات. ليس لكونها الاكثر استخداما بقدر ان انشاء تلك التطبيقات على منصة الاندويد اكثر سلاسة واقل قيودا من تلك الخاصة بمنصة iOS وهواتف ايفون.. وعليه نرجو من اصحاب تلك الهواتف الارقى ان يتقبلوا اعذارنا.

تطبيقات كثيرة منها ياسين تي في و فيراري و Mr Connect و OLA TV وغيرهم الكثير, وان كنا نفضل التطبيق الاول لتحديثاته المتواصلة وثباته.

مانستعرضه اليوم هو تطبيق اخر ينضم الى تلك القائمة, تطبيق Walid TV الذي يعمل على تشغيل وعرض الكثير من القنوات الفضائية على الهاتف الجوال والقنوات المتخصصة في البث الحي للبطولات العالمية.

لايختلف التطبيق Walid TV عن بقية ماسبق من تطبيقات تقدم نفس الخدمات, ولابد هنا ان نذكر بماهية عمل تلك التطبيقات والمنافع التي تعود على القائمين عليها من هذا العمل. فكلنا يدرك ان الاعلانات المصاحبة لتلك التطبيقات والتي تظهر في اسفل التطبيق كما تظهر بملأ الشاشة احيانا, هي المصدر الممول لتلك التطبيقات.

وعليه قد تكون تلك النوافذ هي اكثر شيء مزعج, لكنها ورغم ذلك لاتنغص على المستخدم متعة المشاهدة خلال البث, حيث انها تعمل ضمن القوائم وقبل تشغيل القناة.

التطبيق Walid TV يعمل بثبات على عرض الكثير من التبويبات كما تظهر في الصور هنا, منها تبويب خاص بالافلام وتبويبات اخرى للقنوات الرياضية الناطقة بالعربية وبلغات اخرى, وندرك هنا اهمية وجود باقة القنوات القطرية, وهي هناك بالفعل.

Advertisements

يتميز التطبيق بمحاكاته لسرعة اتصال المستخدم بالانترنت حيث تعتمد جودة البث على تلك السرعة, مايعني انك لن تواجه تقطعات في البث كتلك التطبيقات التي تشترط سرعات محددة لتشغيل القناة.

تحميل تطبيق Walid Tv 2020

WALID TV 0.3

لو كنت تمتلك تلفاز ذكي او قطعة كروم كاست او ايا من تلك الوسائط, ستتمكن ومن خلال هاتفك المحمول والتطبيق من بث الصورة من الهاتف الى التلفاز عبر الواي فاي وبالطرق التقليدية المعروفة.

اقرأ ايضا : عودة تطبيق القيصر TV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية مجاناً

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا