تحميل تطبيق BLACK TV الإصدار الأخير + كود تفعيل متجدد

تحميل تطبيق BLACK TV ، لا نكل ولا نمل كباحثين ومدونين في موقع عربي تك في البحث عن أفضل وأبرز التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات العالمية عبر ما يسمى IPTV. حيث نقوم باستمرار بتحديث قسم التطبيقات الخاصة بالتليفزيون والمشاهدة بشكل عام بتطبيقات جديدة ومميزة لتقديم لكم أفضل متعة للمشاهدة. واليوم وعبر هذا الموضوع الجديد الذي أحضرنا فيه لكم تطبيق يدعى BLACK TV وهو من التطبيقات الواعدة والرائعة حقًا في مشاهدة أي قناة تريد حول العالم من خلال شاشة هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد. وكما نعلم أن تطبيق بلاك تي في يتطلب منك الحصول على كود تفعيل من أجل استخدامه، وهنا سنقدم لكم الطريقة الصحيحة لتحميل كود تفعيل تطبيق BLACK TV من مصدره الرسمي بدون أي خداع.

تنزيل تطبيق BLACK TV لهواتف الاندرويد بشكل مجاني مع التفعيل

في عالم الانترنت، ستجد الكثير والكثير من التطبيقات التي تقدم لك إمكانية مشاهدة التلفاز من خلال شاشة الهاتف. وذلك عبر التطور الكبير الحاص في تقنية IPTV. ولكن لا نخفي عليكم أن هناك تطبيقات معدودة على أصابع اليد هي من تقدم لك متعة المشاهدة حقًا التي نبحث عنها بالتحديد. كما ونجد في الغالب أن التطبيقات المدفوعة والتي تحتاج إلى كود تفعيل Activation Code هي التي تحظى بمصداقية عالية، وذلك نظرًا لاهتمام المطورين بهذا التطبيق ودفع عجلة التطوير وإضافة الكثير من المزايا إلى هذا التطبيق.

ومن خلال حديثنا السابق، أخبرك بأني كنت أتحدث حقًا عن تطبيق BLACK TV. فهناك الكثير من الأشخاص اليوم ممن يبحثون عن تطبيقات مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة من خلال الهاتف. ولهذا هناك فرصة رائعة لتجربة تطبيق BLACK TV. يعمل التطبيق مع هواتف الاندرويد وكذلك يمكنك أن يتم تشغيله عبر شاشات التلفاز سمارت التي تدعم تثبيت التطبيقات. كما وعند تحميل تطبيق بلاك تيفي، فإنك ستحصل على عدد كبير جدًا من القنوات المميزة والتي يزيد عددها عن أكثر من 15 ألف قناة مختلفة. وفي الأسفل بعض من مزايا التطبيق التي نستعرضها معكم على شكل نقاط.

مزايا تطبيق BLACK TV

  • التطبيق صغير الحجم ولا يأخذ الكثير من المساحة في الهاتف.
  • يضم أكثر من 15 ألف قناة مشفرة ومفتوحة.
  • تصميم التطبيق سلس وسهل إلى أبعد الحدود.
  • يمكنك التبديل من باقة إلى أخرى بكل سهولة.
  • باقة قنوات مجموعة BeinSports بعدة جودات مختلفة.
  • مجموعة قنوات Bein الترفيهية.
  • مجموعة قنوات OSN العالمية.
  • يضم تطبيق BLACK TV قسم خاص بقنوات Netflix.
  • يتوفر على مجموعة قنوات MBC المشهورة.
  • باقات خاصة بقنوات الدول العربية.
  • قسم خاص بقنوات القرآن الكريم والقنوات الإسلامية.
  • مجموعة تضم أبرز قنوات الأطفال والصغار.
  • الكثير من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية.
  • التطبيق خالي من الإعلانات تمامًا.
  • يدعم التطبيق جودة الانترنت الضعيفة.

كيفية تنزيل تطبيق BLACK TV على هاتف الأندرويد

تحميل التطبيق سهل جدًا، فيكفي فقط الدخول إلى الرابط في الأسفل، وبالتحديد إلى موقع Mediafire. حيث يمكنكم تحميل التطبيق على شكل ملف APK. كما ويمكنك تثبيت التطبيق على الهاتف مثل أي تطبيق آخر تقوم بتحميله على شكل تنسيق APK.

تحميل التطبيق 

طريقة تحميل كود التفعيل الأسبوعي لتطبيق بلاك تيفي

يمتلك مطوري التطبيق والداعمين له على قناة خاصة بهم على موقع يوتيوب. فهم يقومون بشكل مستمر بتوفير كود تفعيل أسبوعي وبالتحديد كل يوم سبت من كل أسبوع. فقط قم بالدخول إلى القناة وشاهد الفيديو الخاص بهم. فخلال مشاهدة الفيديو ستجد الكود ضمن هذا الفيديو. كما وننصحك بالاشتراك في قناتهم من أجل الحصول على اشعارات خاصة بتوفير الأكواد الجديدة والحصول عليها أول بأول. وكما يظهر لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل، من فيديو قناة التطبيق على يويتيوب فإن كود التفعيل الجديد هو 5547783362.

طريقة تحميل كود التفعيل الأسبوعي لتطبيق بلاك تيفي

ومن أجل تفعيل تطبيق BLACK TV بعد تحميل الحصول على كود التفعيل. قم بفتح التطبيق، وبمجرد تشغيل التطبيق، سيطلب منك وضع الكود والذي يكون على شكل أرقام، ثم انقر على خيار تفعيل في النهاية. وبهذا سيعمل معك التطبيق لفترة من الزمن، وفي حال وجدت أن الكود توقف عن العمل فقك بمتابعة الصفحة الخاصة بهم ومعرفة الكود الجديد.

رابط قناة اليوتيوب

تطبيق بلاك تيفي

صور من داخل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.