تحميل تطبيق 1.1.1.1 لزيادة سرعة الانترنت وتمكين الوصول الى موقع الخدمة الذاتية ( بي ان سبورت )

Advertisements

على غرار تطبيقات الـ VPN و تلك التي تعمل على حماية خصوصية المستخدمين وتمكينهم من الوصول الى خدمات التي قد يتم حجبها في بلدانهم.
تطبيق 1.1.1.1 او WARP او مايعرف باسم Faster & Safer Internet على متاجر التطبيقات. هو التطبيق الذي مايزال يحظى بالقبول خصوصا لهؤلاء المقيمين في المناطق التي لايمكن الوصول الى الخدمات الالكترونية لباقة قنوات بي ان سبورتس من خلالها.

مع هذا التطبيق وعبر خدمة خوادم الـ DNS الخاصة به. ثمة امور اخرى ستسير بشكل أفضل وأيسر واكثر سهولة.

التطبيق 1.1.1.1 متوفر في المتاجر منذ صيف 2018 ويلقى ذلك القبول للمصداقية التي يتمتع بها خصوصا انه من انتاج شركة كلاودفلير الشهيرة صاحبة الخدمات السحابية التي تستضيف ملايين المواقع على شبكة الانترنت , ومقارنة ببقية التطبيقات الممائلة, حيث يعد له الافضلية عن خدمات جوجل ذاتها او مايعرف بالـ DNS الخاص بجوجل. حيث سرعة استجابة الخوادم تفوق كل التطبيقات والخدمات المماثلة.

خدمة DNS من خلال الطبيق 1.1.1.1 يقينا ستحافظ على خصوصيتك كمستخدم حيث تقوم وبشكل تلقائي بحذف جميع سجلاتك خلال 24 ساعة من انتهاء استخدام الخدمة.

تطبيق 1.1.1.1 من كلاودفلير

شركة كلاودفلير بحق وبالتجربة العملية. لن تبيعك الى اخرين, او ان تستغل بياناتك او اهتماماتك لغايات تسويقية. كما تفعل بقية الشركات, هذا ماستلاحظه عند انتهاء اتصالك بالانترنت والعودة اليه في وقت لاحق, فان تحج اعلانا له صلة بعمليات تصفخك السابقة بالانترنت, فكما هو معلوم في الاوضاع الطبيعية, انك وبمجرد بحثك على اي كلمة على الفيسبوك او جوجل او اي مكان اخر. تجد وانهم قد قامو ببعيك الى شركات الترويج الاعلاني وستجد ان كل الاعلانات التي ستظهر لك لاحقا ذات صلة بكل مابحثت عنه.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 لزيادة سرعة الانترنت

هذا الامر لايحدث مع كلاودفلير, بحثك وتصفحك للانترنت في مأمن بالاضافة الى انك ستتمتع بسرعة اتصال اكبر وبشكل ملحوظ.

تحميل التطبيق من متجر جوجل

1.1.1.1: FASTER & SAFER INTERNET‏

عند تشغيل التطبيق warp عليك تفعيل عملية الاتصال Connect وسيطلب منك تثبيت Install Vpn Profile لينتهي بك الامر الى تفعيل عملية الاتصال من خلال الـ DNS الخاص بشركة كلاودفلير. وهو الخادم الذي سيقدم لك الكثير من المزايا التي ستلاحظها بنفسك.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.