عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تحميل تطبيق يلا شوت Yalla Shoot – اندرويد

تطبيقات متعددة تعمل بلا كلل على اعادة بث مباريات الدوري الاسباني و الانجليزي و الالماني والايطالي اونلاين ليتمكن المشاهد من متابعة مبارياته المفضلة من خلال هاتفه المحمول ودون مقابل.

كنا في عربي تك قد عرضنا الكثير من التطبيقات التي تختص بهذا المجال ولانظمة اندرويد حصريا وكنا اضافة الى تطبيقنا هنا يلا شوت قد عرضنا التطبيق Koora Shoot وتطبيق Kodi باصداراته المتنوعة التي تعمل على الهواتف وعلى انظمة ويندوز.

مايجعلنا نبحث دوما عن التطبيقات المماثلة في هذا المجال هو ملاحقات بي ان سبورت للقائمين على هذه الخدمة وايقاف بث المباريات التي يعتمدون في اعادة بثها من خلال قنواتهم على اليوتيوب.
تعدد التطبيقات المتخصصة في بث المباريات ستكون مجدية في حال التوقف المفاجيء لاحد المباريات من قبل اليوتيوب لاسباب تعود لحقوق البث, ستجد هنا ان بامكانك الانتقال على الفور الى تطبيق اخر لاستكمال متابعة المباراة.

تطبيقنا هنا يلا شوت Yalla Shoot الذي تم حظره على متجر جوجل بلاي مؤخرا, يمكنك تحميله باخر اصداراته 1.6 من موقعه الرسمي ومن الرابط المباشر التالي:

يلا شوت

Screenshot_2016-05-01-19-36-08عند تشغيل التطبيق سينتقل بك لعرض جدول بجميع المباريات لهذا اليوم, وكذلك ماجرى يوم امس وجدول بمباريات الغد.
عند الضغط على اية مباراة سينتقل بك الى البث المباشر حيث ستتمكن من تشغيل معرض المباراة ملأ الشاشة.

تطبيق مهم لعشاق المباريات ولاغنى عنه الى جانب التطبيقات الاخرى التي تعمل وفق نفس النهج.

قد يهمك :   Blackmart متجر التطبيقات المدفوعة - بالمجان وبآخر اصدار
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.