تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد VPN النسخة البريميوم

قد يكون التطبيق هوت سبوت شيلد VPN من اقدم التطبيقات على شبكة الانترنت وهو الامر الذي يعني ان له من الشعبية مايكفي في ان يحتل جنبا الى جنب المراتب المتقدمة مع تطبيق سايفون الشهير.

ربما الكل يعرف هوية التطبيق هوت سبوت شيلد VPN والدور الذي يقوم به سواءا على منصة التشغيل ويندوز او الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد. حيث ومن خلاله يمكن للمستخدم الوصول الى كامل محتوى شبكة الانترنت بما في ذلك المواقع المحجوبة او تلك التي تتضمن بعض المخاطر الامر الذي يتطلب منك الوصول اليها متخفيا.

يتميز التطبيق بالسرعة والامان والموثوقية بين اقرانه من تطبيقات الـ VPN ونستعرض هنا النسخة الاحدث من التطبيق والمخصصة لهواتف اندرويد. النسخة الكاملة بريميوم التي تتضمن كامل مزايا التطبيق المدفوعة دون اي التزام على مستخدمه.

هوت سبوت شيلد

مميزات هوت سبوت شيلد Hotspot Shield

  • يعمل التطبيق على تشفير حركة المرور من وإلى هاتفك الجوال.
  • إخفاء عنوان IP الخاص بك سواء كنت تتصل بالشبكة عبر الواي فاي او حزم البيانات ويحميك من عمليات التعقب مايزيد من خصوصية استخدامك للشبكة.
  • الخوادم التابعة للتطبيق Hotspot Shield تتمتع بسرعات عالية وثبات.
  • يوفر التطبيق تغطية واسعة حيث يمكنك الولوج للشبكة من 20 دولة وعلى عكس بقية تطبيفات الـ VPN لايعمل التطبيق هوت سبوت على الاحتفاظ بسجل تحركاتك على الشبكة الامر الذي يرفع من موثوقية
  • التطبيق حيث لا يستطيع أي شخص يستخدم هاتفك من معرفة المواقع التي تمت زيارتها أو ان يتمكن من استخلاص أي معلومات حول نشاطك.
  • النسخة خالية من الاعلانات لكونها نسخة بريميوم.

تحميل هوت سبوت شيلد

التطبيق متميز في مجاله ويمكن تحميل النسخة الحديثة من الرابط التالي:

هوت سبوت

عند تثبيت التطبيق وتشعيله يمكن تجاوز نافذة تسجيل الدخول بالضغط على X والدخول الى التطبيق كضيف Guest او ان تعمل على انشاء حساب بالتسجيل مستخدما البريد الذي تريد وانشاء كلمة مرور حيث سيقبل التطبيق العملية وعندها, قم باختيار الدولة المطلوب استخدام خادم VPN منها واضغط على زر الاتصال.

هوت سبوت شيلد 2

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا